الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بشأن مجانية التعليم الحكومة توجه رسالة الحكومة لأولياء الأمور

منذ 3 اسابيع
November 16, 2019, 7:46 am بلغ
بشأن مجانية التعليم الحكومة توجه رسالة الحكومة لأولياء الأمور

موضووع
كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الشائعات التي ترددت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، وزعمت إلغاء مجانية التعليم في المدارس الحكومية بشكل تدريجي.

ونفت الوزارة في بيان صادر عن المركز الإعلامي للحكومة المصرية للرد على الشائعات التي أثيرت مؤخرا، هذه الشائعة، مشددة على أنه لا أساس لها من الصحة.

وقالت الوزارة في بيانها إن هذا "غير صحيح، ونؤكد أنه لم ولن يتم المساس بمجانية التعليم باعتباره حقا أصيلا من حقوق المصريين يكفله الدستور والقانون، ونشدد على اهتمام الدولة بتطوير ملف التعليم بمختلف المراحل، وتقديم خدمات تعليمية متطورة لكافة المواطنين على حد سواء".

كما نفى المركز الإعلامي عدد آخر من الشائعات، ومنها انتشار حشرات ناقبة للأمراض قادمة من الحدود الجنوبية، مشددا على أن مصر خالية تماما من كافة الحشرات الوبائية، وأن وزارة الصحة جاهزة ولديها خطة متكاملة للتصدي لأي هجوم من الحشرات الناقلة للأمراض على مدار العام.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.