الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الفنانة إلهام شاهين تكشف سرًا جديدًا عن وفاة هيثم أحمد زكى..أشعر بتأنيب ضمير

منذ 2 اسابيع
November 16, 2019, 6:42 pm بلغ
الفنانة إلهام شاهين تكشف سرًا جديدًا عن وفاة هيثم أحمد زكى..أشعر بتأنيب ضمير

الفنانة  إلهام شاهين تكشف سرًا جديدًا عن وفاة هيثم أحمد زكىأشعر بتأنيب ضمير
كشفت الفنانة إلهام شاهين عن حزنها وأسفها لما تعرض له الفنان الراحل هيثم أحمد زكى والذى وافته المنية منذ أيام عن عمر يناهز 35 عاماً. 

وقالت إلهام شاهين خلال أحد اللقاءات التليفزيونية : كان من الجائز معالجة هيثم أحمد زكى حال ذهابه إلى المستشفى ليتلقى العلاج من الأعراض التى انتابته فى اللحظات الأخيرة وهى الترجيع بسبب آلام المعدة، مشيرة إلى تعرضه لذبحة صدرية وكان من الضرورى ان يذهب الى المستشفى. 

وأضافت إلهام شاهين : "عندما سألت أحد الأطباء المقربين لى قال لى إنها أعراض ذبحة ولا يجوز معه حقن مسكنه لأنها تتسبب فى مضاعفات وتدهور الحالة سريعا وكان من الضرورى الذهاب الى المستشفى. 

وأشارت إلهام شاهين إلى أن آخر اتصال بينها وبين هيثم أحمد زكي كان أثناء التحضير لفيلم "يوم للستات" والذى عرض منذ عامين تقريباً وكان قد أبدى موافقته على الدور إلا أنه بعد فترة لم يجيب على اتصالاتى ما دفعنى لاستبداله بممثل آخر وهو الأمر الذى يشعرنى بتأنيب ضمير حيث كان من المفترض أن أنتظره إلى أن يجيب على اتصالاتى".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.