الحق والضلال الحق والضلال
البحث

لابتزازهن مقطع فيديو يكشف المستور . . عصابه تخطف فتيات الملاهى الليليه وتصورهن عاريين

منذ 2 اسابيع
November 16, 2019, 8:35 pm بلغ
لابتزازهن مقطع فيديو يكشف المستور . . عصابه تخطف فتيات الملاهى الليليه وتصورهن عاريين

موضوع

جحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط تشكيل عصابي تخصص فى خطف الفتيات واغتصابهن، وجاء ذلك بعدما نشر أحد الأشخاص مشاهدته استغاثة فتاة داخل سيارة بشارع فيصل بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.
وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تتبعت منشور أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والذي يؤكد فيه مشاهدته استغاثة فتاة داخل سيارة بشارع فيصل ببولاق الدكرور، وتمكن رجال مباحث قسم من تتبع خط سير السيارة وتبين أنها مستأجرة وتم ضبط صاحبها وتبين أنه عضو في تشكيل عصابي تخصص في اختطاف الفتيات "الريكلام" من شارع الهرم واغتصابهن تحت تهديد السلاح.
وتم ضبط 4 أشخاص أخرين باقي التشكيل العصابي، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأن المتهم الرئيسي يستدرجهن من الملاهي الليلي بشارع الهرم بالأموال ثم يقوم بقية التشكيل بالتعدي على الضحية جنسيًا واغتصابها تحت تهديد السلاح.
وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الجبزة وتولت النيابة الكلية التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : الشروق
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.