الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القصة الكاملة لخطف والاعتداء بفعل غير اخلاقى على «30 فتاة» في الجيزة من الالف الى الياء

منذ 3 اسابيع
November 17, 2019, 9:37 am بلغ
القصة الكاملة لخطف والاعتداء بفعل غير اخلاقى على «30 فتاة» في الجيزة من الالف الى الياء

موضوع
القصة الكاملة لعصابة تختطف فتيات «الريكلام» وتغتصبهم في الجيزة زعيم العصابة «عيل» و30 واقعة في عام
نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط تشكيل عصابي تخصص في اختطاف الفتيات واغتصابهم في محافظة الجيزة، حيث قاموا بارتكاب نحو 30 جريمة.
البداية
وتتبعت الأجهزة الأمنية بالجيزة منشوراً لطبيب عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، تحدث فيه عن مشاهدته لفتاة تستغيث من داخل سيارة بشارع فيصل دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.
وذكر موقع "صدى البلد" أن الأجهزة الأمنية قامت بفحص البلاغ وتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خط سير السيارة، حيث تبين أن السيارة مستأجرة، وتم ضبط صاحبها.
مفاجأة
وبحسب التحريات التي أجرتها مباحث الجيزة، فإنه قد تبين أن قائد السيارة عضو في عصابة لخطف الفتيات واغتصابهن.
وعثر بحوزة صاحب السيارة على هاتف يحتوي على عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو لفتيات أثناء التعدي عليهن بالضرب ومعاشرتهن بالإكراه تحت تهديد السلاح.
تحريات المباحث
وشكلت إدارة مباحث الجيزة فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، المتهم الرئيسي وهو زعيم العصابة وهو شاب يبلغ من العمر 20 عاماً، و4 أشخاص أخرين باقي التشكيل العصابي، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.
وأوضحت التحريات أن المتهم الرئيسي يدّعي أنه ثري خليجي ويستدرج فتيات "ريكلام" من العاملات بالملاهي الليلية بشارع الهرم بحجة ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالي، وبعد الاتفاق على موعد يرسل إليهن سيارة لاصطحابهن إلى الشقة المتفق عليها بمنطقة هرم سيتي بأكتوبر، وأنه فور استقلال الفتاة السيارة تفاجأ بأكثر من شخص يقومون بتهديدها بالأسلحة البيضاء، ويتم اصطحابها إلى الشقة ويتناوب 4 أو 5 أشخاص على اغتصابها ثم تصويرها مقاطع فيديو وصوراً لابتزازها.
كما تبين أن المتهمين يستولون على هاتف الضحية وأموالها ويشترطون لاطلاق سراحها قيامها باستدراج فتاة أخرى لاغتصابها أو يستخدمون الأرقام المسجلة على هاتفها للاتفاق مع صديقاتها على سهرة حمراء بعد تقليد المتهم الرئيسي اللهجة الخليجية، وتبين أن المتهمين ارتكبوا ما يقارب من 30 جريمة خلال عام.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة، وتباشر نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية التحقيق مع 5 متهمين، وتقدم للنيابة 3 ضحايا من بين المجني عليهن.
هذا الخبر منقول من : الموجز
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.