الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل .. بيان رسمي من الكهرباء علي حادث سقوط برج الوراق

منذ 2 اسابيع
November 17, 2019, 3:06 pm بلغ
عاجل .. بيان رسمي من الكهرباء علي حادث سقوط برج الوراق

موضوع



نفى المهندس جمال عبد الناصر، العضو المتفرغ للمنطقة الشمالية بالشركة المصرية لنقل الكهرباء، ما تداوله البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإلكترونية، عن سقوط برج كهرباء في محيط المنطقة الشمالية بمدينة الوراق، وتسبب في وفاة عدد من العاملين بالكهرباء.

وأكد المهندس جمال عبدالناصر في تصريح خاص لـ"الدستور" عن الواقعة، أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء لديها عدد من الأبراج الكهربائية في محيط المنطقة الشمالية بالوراق تقادمت، وتم التعاقد مع مقاول عام لتكهين هذه الأبراج، وأثناء عملية الإحلال سقط جزء من البرج، وتسبب في إصابة عدد من العمال التابعين للمقاول، وليس من العاملين بالشركة المصرية.

وأكد العضو المتفرغ للمنطقة الشمالية بالمصرية لنقل الكهرباء، أن الحادث لم يسفر عنه إلا بعض الإصابات لعدد من العمال، وتم إسعافهم على الفور.
هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.