الحق والضلال الحق والضلال
البحث

النيابة تكشف مفاجآت جديدة في واقعة مذيعة تجمع بين زوجين أحدهما ممثل شهير بالصورة

منذ 2 اسابيع
November 17, 2019, 4:30 pm بلغ
النيابة تكشف مفاجآت جديدة في واقعة مذيعة تجمع بين زوجين أحدهما ممثل شهير بالصورة

موضوع
النيابة  تكشف مفاجآت جديدة في واقعة مذيعة تجمع بين زوجين أحدهما ممثل شهير بالصورة
أفادت مصادر داخل النيابة، بمفاجآت جديدة في واقعة اتهام طبيب بشري وممثل لزوجته المذيعة بإحدى قنوات النيل المتخصصة لقيامها بالجمع بين زوجين، حيث اكتشف الواقعة من خلال وثيقة زواج مزورة عن طريق مأذون، وأن الممثل يدعى "محمد غنيم" الذي ظهر بدور خال الممثل "محمد رمضان" في مسلسل الأسطورة
فيما وجه الممثل تهمة السب والقذف لزوجته المذيعة المشهورة بإحدى قنوات النيل المتخصصة والجمع بين زوجين.

وكان تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة بورود بلاغا للرائد مصطفى خليل رئيس وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة من طبيب بشري وممثل، 60 سنة، ومقيم بمنطقة المنيل، بنطاق القسم، بتضرره من زوجته مذيعة بقنوات النيل المتخصصة لقيامها بالجمع بين زوجين واكتشافه عدم صحة وثيقة زواجه منها عن طريق مأذون احضرته هي من شبين الكوم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

christian-dogma.com
 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.