الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على تفاصيل مرافعة الـ20 دقيقة لمرتضى منصور في قضية ’’شهيد الشهامة‘‘

منذ 3 اسابيع
November 17, 2019, 5:49 pm بلغ
تعرف على تفاصيل مرافعة الـ20 دقيقة لمرتضى منصور في قضية ’’شهيد الشهامة‘‘

موضوع
تعرف على تفاصيل مرافعة الـ20 دقيقة لمرتضى منصور في قضية ’’شهيد الشهامة‘‘
كشف عبد العزيز نصير، محامي محمود البنا، المعرف إعلاميا بـ"شهيد الشهامة"، تفاصيل مرافعة المستشار مرتضى منصور، أثناء الجلسة الثالثة للقضية، بعد تطوعه للانضمام للفريق القانوني الخاص بأسرة المجني عليه.
وقال نصير في تصريحات لموقع "الدستور"، إن مرافعة مرتضى لم تضف أي جديد، حيث تمحورت حول إظهار عيوب قانون الطفل.
وأضاف أن منصور ناشد المحكمة توقيع أقصى عقوبة على المتهمين.
وأشار "نصير" إلى مرافعة "منصور" دعمت وجود ظرف الإصرار والترصد في الواقعة، وأن الجناة تعمدوا قتل المجني عليه وخططوا لذلك.
وفي سياق متصل، أكد نضال مندور محامي أسرة محمود البنا، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن مرافعة مرتضى منصور، جاءت قوية وركزت على ثبوت الإصرار والترصد، في واقعة القتل.
وأوضح "مندور" أن المرافعة شملت أيضًا التركيز على قصور قانون الطفل وعدم تلبيته لمطالب قطاع كبير من المواطنين.
وبعد ذلك غادر مرتضي منصور، مقر محاكمة راجح وأعوانه، المتهمين في قضية مقتل محمود البنا شهيد الشهامة، بمجمع محاكم شبين الكوم، بعد مرافعة نيابة عن أسرة المجني عليه دامت لمدة ٢٠ دقيقة.
وبدأت محكمة جنايات الطفل، ظهر الأحد، ثالث جلسات محاكمة المتهم محمد راجح و3 آخرين بتهمة قتل المجني عليه محمود البنا المعروف إعلاميا بـ"شهيد الشهامة".
ومن المقرر، أن تستمع المحكمة لمرافعات فريق الدفاع عن المتهمين وكذا المحامين الحاضرين مع أسرة المجني عليه.
وكان المتهم محمد أشرف راجح و3 آخرين، قد وصلوا إلى مقر محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم، لحضور ثالث جلسات محاكمتهم لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود البنا يوم 9 أكتوبر الماضي.
وتفقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية يرافقه مدير الأمن، إجراءات تأمين ثالث جلسات المحاكمة.
وشددت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن المنوفية إجراءاتها حول مبنى محكمة شبين الكوم وفي شوارع المدينة، تزامنا مع انطلاق الجلسة.
وأغلق الأمن الطرق المؤدية للمحكمة بوضع حواجز حديدية، فضلا عن أوناش تابعة لإدارة المرور بالمحافظة، ولم يُسمح إلا بمرور الأشخاص المترجلين بعد فحص هوياتهم، فيما منعت السيارات والدراجات النارية من المرور.
هذا الخبر منقول من : الموجز
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.