الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد أول تعليق من صلاح عفيفي والد شهيد الواحات بعد حكم إعدام المسمارى

منذ 2 اسابيع
November 17, 2019, 9:11 pm بلغ
شاهد أول تعليق من صلاح عفيفي والد شهيد الواحات بعد حكم إعدام المسمارى

موضوع
شاهد أول تعليق من صلاح عفيفي والد شهيد الواحات بعد حكم إعدام المسمارى
أكد صلاح عفيفي والد الشهيد الرائد عمرو صلاح شهيد حادث الواحات البحرية أن الحكم الذي صدر اليوم بإعدام منفذ الحادث أراح قلوبنا، رغم أن أهالي الشهداء كانوا يرغبون في أن يكون الإعدام لجميع المتهمين وليس متهما واحدا فقط .

وأضاف والد الشهبد الرائد عمرو صلاح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة عبر فضائية المحور "الحمد لله أن البلد مبتسبش حق أولادها" مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وفى بعهده عندما قال "اللي هيقرب من مصر هيشيله من على وش الأرض" مما يدل على استعادة حقوق الشهداء.

وتابع والد الشهيد الرائد عمرو صلاح أن هؤلاء الخارجين على القانون "خنازير وليسوا كلاب" لأن الكلب وفي مسددا على أنه يجب ألا نرحم أحدا منهم لأنهم أضاعوا أولادنا الأبطال.

يذكر أن المحكمة العسكرية قضت بإعدام عبد الرحيم المسماري المتهم الأول في حادث الواحات والسجن المؤبد والمشدد لـ 32 متهما وبراءة 20 آخرين.

نقلا عن صدي البلد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.