الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ردود صادمة من المصريين حول زلات لسان شيرين.. فيديو

منذ 2 اسابيع
November 17, 2019, 11:09 pm بلغ
ردود صادمة من المصريين حول زلات لسان شيرين.. فيديو


أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الأخير فى السعودية جدلا واسعا بسبب تصريحات عن الرجل وهو الأمر الذى أدى لاتهامها من جانب بعض النساء بمجاملة الرجال على حساب النساء وهو ما دفع البعض لتدشين هاشتاج بعنوان "اخرسى يا شيرين".

عدسة "صدي البلد" رصدت آراء المواطنين حول أزمة شيرين الأخيرة ووجهت سؤالا هو "ما رأيك في الهجوم علي تصريحات شيرين الأخيرة وقولها طالما منقدرش نستغني عن الرجالة يبقي نسمع كلامهم؟"

قال "خالد كريم" إن الست والرجل لا يستغنيان عن بعضهما لأن الرجل هو الأب والزوج والأخ والست هي الأم والزوجة والاثنان يكملان بعضهما. 

وأكدت مريم أسامة أنها مع الهجوم على شيرين لأن ليس معني اني أريد الرجل بجانبي يعني أن كلامه صحيح ويجب أطيعه.

وتابعت "جهاد عاطف": ليس كل ما يقوله الرجل صحيح ومعظم آرائهم خاطئة ويجب أن تعرف شيرين حدودها في الكلام قبل أن تقوله.

وأضافت حبيبة جودة: أعتقد أن كلامها صحيح لا يجب أن اعترض زوجي ويجب أن أطيعه ولكن من رأي الناس تحبها كمغنية فسكوتها سيفيد أكثر وتركز مع الغناء.

وقال"إيهاب مبارك" لا يفرق معي ما يحدث وأعتقد أن المصريين يفعلون من لا شيء موضوع ودائما ما تقول شيرين تصريحات والناس يفعلون منها تريند وهذا خطأ.

وأوضح " رامز حامد " أن شيرين مغنية عظيمة ولكن تصريحاتها دائما تضعها فى ورطة وتكون سببا فى بالهجوم المستمر عليها والناس ينتظرون أي كلمة منها حتي يفعلوا منها هاشتاج وتريند.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.