الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليق والدة الطفل يوسف عن الحكم الصادر اليوم ضد المتهمين | فيديو

منذ 3 اسابيع
November 17, 2019, 11:43 pm بلغ
تعليق والدة الطفل يوسف عن الحكم الصادر اليوم ضد المتهمين | فيديو


قالت مروة قناوى والدة الطفل يوسف، إنه ليس لديها رغبة فى قتل أحد بسبب وفاة ابنها "يوسف"، ولكن تريد أن يكون يوسف السبب فى حياة الكثير من الأشخاص الآخرين، مضيفة أن الكثيرين تواصلوا معها وكانوا يريدون حكم الإعدام على الجناة ولكنها رفضت ذلك.

وأضافت مروة قناوي خلال لقائها فى برنامج "حديث المساء" المذاع على قناة "ام بي سي مصر" ، أن الحكم الذى صدر عن المحكمة اليوم كان مرضيا جدا بالنسبة لها، مشيرة إلى أن المحكمة حكمت على الجناة بالحبس 7 سنوات، وهذا كان حكما عادلا، وأنها تشعر الآن بإنصافها ورجوع حق ابنها يوسف.

وأوضحت والدة الطفل يوسف، أن الطلقة التى أصابت يوسف كانت من مدى كيلو ونصف الكيلو، ولكنه كان قد أطلق من رشاش آلى كان فى أحد الأفراح فى مدينة أكتوبر، وهذا الذي أدى الى وفاة يوسف فى الحال، وأطلقت مبادرة بعد إطلاق الأعيرة النارية فى الأفراح والمناسبات.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.