الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصدر بالطب الشرعي يوضح سبب وفاة هيثم احمد زكى

منذ 2 اسابيع
November 18, 2019, 2:07 am بلغ
مصدر بالطب الشرعي يوضح سبب وفاة هيثم احمد زكى

مصدر بالطب الشرعي يوضح سبب وفاة هيثم احمد زكى
سلمت مصلحة الطب الشرعي التقرير النهائي الخاص بتشريح جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بعد ظهور نتائج تحليل العينات التي تم أخذها من الجثمان وإرسالها إلى المعامل الطبية والكيماوية لتحليلها، وبيان عما إذا كانت الوفاة طبيعية لأسباب مرضية أو بسبب مواد كيميائية.

ورفضت مصلحة الطب الشرعي بيان سبب الوفاة، مؤكدة أن النيابة العامة هي الجهة المنوط بها إعلان نتيجة الطب الشرعي وسبب الوفاة.

وأكدت مصادر بالطب الشرعي عن أن سبب الوفاة نتيجة أسباب مرضية، وهو ما أثبتته نتائج تحاليل المعامل الكيميائية والباثولوجية النسيجية، التي استغرقت ما يقرب من ١٠ أيام.

وغيب الموت الفنان هيثم أحمد زكي منذ 10 أيام بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، بمنزله في مدينة الشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عاما.

وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

 
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.