الحق والضلال الحق والضلال
البحث


التفاصيل الكاملة لشائعة وفاة عادل إمام من الألف للياء.. ورد فعل أسرته

منذ 3 اسابيع
November 18, 2019, 9:54 am بلغ
التفاصيل الكاملة لشائعة وفاة عادل إمام من الألف للياء.. ورد فعل أسرته

موضوع
ردة فعل واسعة أحدثها مقطع الفيديو الذي نشره المخرج رامي إمام، وظهر فيه والده عادل إمام وهو يستعد لدوره في مسلسل "فالنتينو" ويقوم بمراجعة النص الخاص به وحفظه.

ذلك الفيديو الذي جاء بعد ساعات من انتشار شائعة تتعلق بحالة الزعيم الصحية، وهو ما دفع رامي إمام لنشر فيديو جديد يوجه من خلاله رسالة شكر للجميع باسمه واسم العائلة واسم عادل إمام.


وأكد رامي أنه في حالة سعادة كبيرة للغاية بعد رصده للتعليقات التي جاءت على الفيديو الذي نشره لوالده، وأشار رامي إلى أن الفيديو جاء بعد انتشار شائعة سخيفة عن والده.


وقال إنهم كعائلة اعتادوا على مثل هذا النوع من الشائعات، لكنه رصد حالة حب كبيرة للغاية تجاه والده، وظهر عليه التأثر الشديد وهو يتحدث للجميع.


وأشار إلى أن أسرته تأثرت للغاية بحالة الحب التي حظي بها عادل إمام ورد فعل الجميع على الفيديو الذي نشره، كما أوضح أنه منذ طفولته وهو يرصد حالة الحب تجاه والده، وهو ما يجعل المسؤولية على عاتقه هو وشقيقه محمد كبيرة، لأنهما يحملان اسم عادل إمام.


وذكر أنه يعجز عن الكلام، لكنه لا يملك سوى شكر الجميع، ونقل تحية عادل إمام لهم بعد المشاعر التي لمسها بالأمس، وكذلك طيلة السنوات الماضية.

وأوضح أن والده يشعر طيلة الوقت أن الجمهور يحبه، وهو ما يضع مسؤولية كبيرة عليه أمام جمهوره كذلك، واختتم حديثه بتوجيه الشكر للجميع.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.