الحق والضلال الحق والضلال
البحث

سيدة تنتقم من زوجها بأغرب طريقة بعد اكتشاف خيانته .. شاهد ماذا فعلت

منذ 2 اسابيع
November 18, 2019, 6:12 pm بلغ
سيدة تنتقم من زوجها بأغرب طريقة بعد اكتشاف خيانته .. شاهد ماذا فعلت

لجأت سيدة بريطانية في السابعة والخمسين من عمرها إلى طريقة غريبة، ويمكن القول إنها فريدة من نوعها، من أجل الانتقام من زوجها بعد أن اكتشفت خيانته لها مع إحدى صديقاتها، حيث توجهت إلى منزل هذه السيدة، وتركت فستان زفافها أمام عتبة باب المنزل، مصحوبًا برسالة مفاجئة.

وسلط تقرير نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية مؤخرًا الضوء على تفاصيل هذه الواقعة، موضحًا أن الزوجة "كارين داينين" صُدمت لدى اكتشافها أن زوجها "تيري لوفيل" على علاقة بصديقة لها، تعود معرفتها بها إلى حوالي 25 عامًا.

وقررت الزوجة الانتقام من زوجها الخائن والسيدة التي كانت تعتقد أنها صديقتها، لذلك أخرجت فستان زفافها، وتوجهت إلى منزل عشيقة زوجها بمقاطعة "إسيكس" في إنجلترا، وتركت الفستان أمام عتبة باب المنزل مصحوبًا برسالة قالت فيها لهذه السيدة: "اعتقدت أن الفستان الذي ارتديته عندما تزوجت من صديقك قد يعجبك مع حبي كارين".

وأشارت الصحيفة إلى أن زواج "كارين داينين" و"تيري لوفيل" استمر لمدة 19 عامًا.

ونقلت "The Sun" عن "داينين" قولها إنها لم تسمع أي رد من صديقتها المزعومة أو أي خبر عنها بعد أن تركت فستان الزفاف أمام منزلها.

يذكر أنها كانت قد علمت بشأن علاقة زوجها وصديقتها بعد أن اكتشفت وجود رسائل نصية متبادلة بينهما على هاتف زوجها؛ وأكدت على أنها أدركت أن زواجها قد انتهى في اللحظة التي رأت فيها هذه الرسائل.
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.