الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ابنة عبد المنعم إبراهيم تكشف سبب تسميته بـ الكوميديان الحزين (فيديو)

منذ 2 اسابيع
November 18, 2019, 7:29 pm بلغ
ابنة عبد المنعم إبراهيم تكشف سبب تسميته بـ الكوميديان الحزين (فيديو)


عبد المنعم إبراهيم كشفت ابنة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم عن سبب تسميته في الوسط الفني في فترة ما بـ "الكوميديان الحزين"، وذلك خلال لقاء لها في برنامج "شارع النهار" المذاع على فضائية "النهار"، في الذكرى الـ 32 على رحيل عبد المنعم إبراهيم.

وقالت ابنة الراحل عبد المنعم إبراهيم: إن هذا اللقب يعود لحادث وفاة أخيه الوحيد الذي كان في نفس يوم عمله بالمسرح، فلم يرد التأخير عن عمله، فدفنه في الصباح وعاد لاستكمال مسرحيته بعد الظهر، وكذلك حدث عند وفاة زوجته.

وتابعت ابنة عبد المنعم إبراهيم قائلة: "ماما كانت مريضة فترة طويلة وهو كان بينزل الشغل ويرجع يساعدها، برضو كان عنده مسرح يوم وفاتها دفنها وراح كمل شغل".

وأكدت مريم عبد المنعم إبراهيم، أن والدها الراحل كان يتمتع بشعبية كبيرة بين أطفال المنطقة، الذين كانوا يأتون طوال الوقت للجلوس معه والاستماع إلى حكاياته عن السينما.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.