الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فنانات أثرن الجدل بعد خلع الحجاب..الشهرة أهم

منذ 2 اسابيع
November 18, 2019, 9:46 pm بلغ
فنانات أثرن الجدل بعد خلع الحجاب..الشهرة أهم

موضوع
فنانات أثرن الجدل بعد خلع الحجابالشهرة أهم 
فاجأت الفنانة صابرين مساء أمس الأحد جمهورها بعد ظهورها  بدون حجاب، وذلك بعد فترة طويلة من ارتداء أغطية رأس متنوعة بين الحجاب أو "التربون" أو الشعر ‏المستعار.‏


وأثارت اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرارها بنشر صورتها لأول مرة بدون ‏حجاب، بشعر أصفر اللون، لتنضم إلى طابور طويل من الفنانات اللاتي ارتدن الحجاب لفترة من الزمن وعادوا إلى خلعه مرة أخرى.
وتعد الفنانة صابرين آخر من خلعن الحجاب، فهى ليست النجمة الأولى التي تتخذ هذه الخطوة التي ربما مهدت لها من قبل في عدة لقاءات ‏تلفيزيونية، حيث صرحت وبررت بأنها لم تكن ترتدي الحجاب من الأصل ولكنها كانت "محتشمة".
وبعد نشرها صورة جديدة لها من خلال حسابها على موقع "تويتر"،  ظهرت فيها بدون حجاب تفاجأ الكثير من متابعيها، متسائلين عن سبب خلعها للحجاب رغم تمسكها به طوال السنوات الماضية، إلا أن الفنانة تجاهلت الرد على هذه التعليقات ولم تتحدث عن قرارها.
ونستعرض أبرز النجمات اللاتي خلعن الحجاب، بعد ارتدائه لفترة من الوقت.
1-  سهير رمزي
خلعت الفنانة سهير رمزى الحجاب مؤخرا وذلك بعد ظهورها برفقة الفنانة شهيرة، خلال حضورها معرض بمناسبة الاحتفال بأعياد الحب.
christian-dogma.com
2- حلا شيحة
أثارت حلا شيحة  ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خلعها للحجاب في شهر أغسطس من العام الماضي،  ففي عام 2009 اعتزلت الفن وعملت كداعية دينية وتزوجت من كندي مسلم وأنجبت منه أولاداً، وبعد مرور 12 عامًا على ارتدائها النقاب والبعد عن الأضواء رجعت مرة أخرى للوسط الفني وخلعت النقاب ثم الحجاب.
christian-dogma.com
3- عبير صبري
إرتدت عبير الحجاب في عام 2002،  ثم عملت مقدمة في أحد البرامج الدينية وبررت سبب ارتدائها الحجاب إلى انفصالها عن زوجها ولا علاقة للتمثيل بهذا الموضوع، وأنها في أي وقت تعود لارتدائه مرة أخرى، وظهرت الفنانة على شاشة السينما عام 2010  بعد خلعها للحجاب .
christian-dogma.com
4- شاهيناز
وتوقفت الفنانة شاهيناز عن الغناء في 2006 وعادت في 2008 بألبوم ديني وبعدها  أكدت على انها كانت تفكر في خلع الحجاب منذ سنوات طويلة لأنها تجد الأمر لا يتناسب مع عملها كمطربة خصوصًا وأن كثيرًا من منظمي الحفلات يتراجعون عن الاستعانة بها في الحفلات أو المهرجانات نظرًا لظروف حجابها، وفي عام 2016 عادت للفن وخلعت الحجاب.
christian-dogma.com
5- سوسن بدر
أعلنت الفنانة سوسن بدر في تصريحات سابقة لها أنها ارتدت الحجاب لمدة عامين بعد وقوع زلزال 1992 وخلعته وعادت للفن مرة أخرى.
christian-dogma.com
6- غادة عادل
قالت الفنانة غادة عادل إنها إرتدت الحجاب في فترة ما من حياتها عام 1997، وظلت لمدة تقارب الـ6 سنوات ثم عادت للساحة الفنية عام 2003.
christian-dogma.com
7- هالة فاخر
بعد ارتدائها الحجاب، عادت لتخلعه مرة أخرى، وذلك من خلال ظهورها بشعرها في إحدى حلقات "تياترو مصر".
christian-dogma.com
 
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.