الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليق لميس الحديدي بعد تعادل منتخب مصر مع جزر القمر اليوم .. فيديو

منذ 2 اسابيع
November 18, 2019, 10:56 pm بلغ
تعليق لميس الحديدي بعد تعادل منتخب مصر مع جزر القمر اليوم .. فيديو


عبرت الإعلامية لميس الحديدي، عن غضبها الشديد من الأداء الذي قدمه المصرى الوطني الأول أمام فريق جزر القمر، مضيفة أن المنتخب قد أصاب المصريين بحالة خيبة أمل جديدة بعد تعادله السلبي في مباراة اليوم ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021.

وأضافت الإعلامية لميس الحديدى فى برنامجها "القاهرة الأن" المذاع على قناة "الحدث"، أننا فقدنا الأمل فى الحصول على كأس إفريقيا بالفريق الحالى، مشيرة إلى أن أبعادنا من التأهيل شئ مزعج جدا.

وتابعت الاعلامية لميس، أن أداء المنتخب كان سيئا ومترهلا وخسر نقطتين في مباراة سهلة، ثاني تعادل في مجموعة معظم منتخباتها غير مصنف دوليا"، معقبة :"نجيبلكم مين علشان تكسبوا ومتحبطوش المصريين".

وقالت الحديدى، إن منتخب مصر تعادل مع كينيا بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما بإستاد "برج العرب" في بداية مشوار المنتخب بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.