الحق والضلال الحق والضلال
البحث


التليفزيون المصرى يذيع خبر عاجل منذ قليل عن الرئيس السيسي

منذ 2 اسابيع
November 19, 2019, 11:50 am بلغ
التليفزيون المصرى يذيع خبر عاجل منذ قليل عن الرئيس السيسي

التليفزيون المصرى يذيع خبر عاجل منذ قليل عن الرئيس السيسي
موضوع
وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي مقر انعقاد قمة مجموعة العشرين وأفريقيا بألمانيا، وذلك حسب ما نقل التلفزيون المصري في نبأ عاجل عنه قبل قليل.
وتنطلق اجتماعات قمة العشرين، اليوم، لبحث سبل تنمية قارة أفريقيا في العاصمة الألمانية برلين، بمشاركة الرئيس السيسي بصفته رئيس الاتحاد الأفريقي في دورته الحالية،
وتهدف قمة العشرين – أفريقيا إلى دعم التعاون الاقتصادي بين أفريقيا ودول مجموعة العشرين، من خلال مشروعات مشتركة تسهم في الإسراع بوتيرة النمو بالقارة السمراء، وهي المبادرة التي أطلقتها ألمانيا الاتحادية عام 2017، خلال رئاستها لمجموعة العشرين بهدف دعم التنمية في البلدان الأفريقية وجذب الاستثمارات إليها.
وشهدت زيارة الرئيس السيسي لألمانيا نشاطًا مكثفًا على الصعيد الثنائي، وذلك في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا في شتي المجالات، بالإضافة إلى تبادل الرؤى ووجهات النظر حول تطورات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.