الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بهذه الطريقة هند صبرى ترد على خلع صابرين للحجاب

منذ 2 اسابيع
November 19, 2019, 1:05 pm بلغ
بهذه الطريقة هند صبرى ترد على خلع صابرين للحجاب

موضوع

بهذه الطريقة هند صبرى ترد على خلع صابرين للحجاب

شاهد  كيف تضامنت هند صبرى مع صابرين بعد خلعها الحجاب


حلت الفنانة هند صبري، أمس، ضيفة على برنامج "القاهرة الآن"، مع الإعلامية لميس الحديدي، وتحدثت عن خلع الفنانة صابرين للحجاب.
وقالت هند صبري، خلال البرنامج تعليقا على الهجوم، "صابرين من أجمد الممثلات اللي أنا أعرفها، ومن أطيب القلوب اللي أعرفها، غير كده هي حرة".
وأضافت، "أنا عمري ما اتكلمت في الحريات الشخصية، ولا يقل احترامي ولا يزيد بالشكل خالص، اللي ليا إني بحترمها كممثلة وكبني آدمة".
ووجهت لها رسالة بعدما بكت على الهواء حيث قالت، "جميلة دائما، جميلة كنت وجميلة لا تزالي، انا اكره الحكم على الآخرين، الحكم سهل أوي ورا كمبيوتر، وإنتي مستخبي ورا شاشة".
صابرين تخلع الحجاب
كانت الفنانة صابرين أعلنت خلعها الحجاب، عن طريق نشر صورة لها بشعرها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت بشعر أشقر مكشوف، وتعرضت حينها لهجوم من متابعيها الذين دعوا لها بالهداية واستنكروا خلعها الحجاب، بينما دعمها بعض الفنانات من بينهم منى زكي وسهير رمزي، ورانيا يوسف.




نقلا عن هن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.