الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​محرز ’’فضيحة العرب‘‘.. زوجته خانته مع ملاكم أمريكي.. وبررت فعلتها بـ’’جلسة عمل‘‘.. والنجم الجزائري ينهي إجراءات الطلاق

منذ 3 اسابيع
November 19, 2019, 1:09 pm بلغ
​محرز ’’فضيحة العرب‘‘.. زوجته خانته مع ملاكم أمريكي.. وبررت فعلتها بـ’’جلسة عمل‘‘.. والنجم الجزائري ينهي إجراءات الطلاق


تعرض اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لأزمة حادة، بعد أن كشفت تقارير إعلامية خيانة زوجته ريتا جوهال، البريطانية من أصل هندي، له مع الملاكم الأميركي، ديونتاي وايلدر، بعد أن شوهدت معه داخل ملهى ليلي، في حالة انسجام.
وفي وقت سابق، نشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تقريراً، ذكرت فيه أن جوهال شوهدت جالسة، في 23 أغسطس الماضي، مع الملاكم الأميركي، ديونتاي وايلدر (34 عاماً)، في ملهى ليلي، يحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي كرة القدم في مدينة مانشستر، وكان هناك انسجام بينهما.
وأشارت الصحيفة إلى أن محرز (28 عاما) أصيب بصدمة كبيرة لدى سماعه بأن زوجته قضت أمسيتها على مائدة وايلدر في الملهى الليلي.
 
من جانبها، نشرت ريتا جوهال على صفحتها الشخصية بـ"إنستجرام" صورة من تقرير "الميرور"، وأرفقته بتعليق جاء فيه أن "ما نشرته الصحيفة البريطانية عار عن الصحة، وكله افتراء وكذب".
وأضافت جوهال: "رسالة للذين لا يملكون عقلا، الذين لم أكن أعرف بأنهم موجودون قبل ظهور إنستغرام أغلقوا أفواهكم رجاء. هذا كذب وافتراء. نحن لم نتحدث سوى عن العمل، لا يوجد أي شخص تعرض للصدمة".
وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلامية جزائرية بأن محرز، تم اعفاءه من قائمة المنتخب الجزائري التي ستخوض مباراة بتسوانا، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.
وذكرت صحيفة النهار الجزائرية أن رياض سافر إلى إنجلترا لإتمام إجراءات طلاقه من زوجته ريتا بسبب توتر علاقتهما، مشيرة إلى أن نجم مانشستر سيتي عقد جلسة مع جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر قبل سفر "الخضر" إلى بتسوانا.
وأعلن جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، الجمعة، غياب رياض محرز عن المشاركة فى مباراة بتسوانا لأسباب خاصة.
 
يذكر أن ريتا (25 عاما) بريطانية من أصل هندي، وتزوجت من محرز في أغسطس عام 2015، ولديهما ابنتين.

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.