موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هاني الناظر يحذر المصريين من مجموعة البرد.. كارثة حقيقية

منذ 1 سنه
November 19, 2019, 1:49 pm
بلغ

هاني الناظر يحذر المصريين من مجموعة البرد كارثة حقيقية
 
قال الدكتور هاني الناظر، سفير مبادرة "أولادنا في عنينا"، إنه يرغب في تبني مبادرة لوقف الاستخدام العشوائي في مصر، لأنه السائد أننا نقوم باستخدام الدواء بطريقة غير عادية.





وأوضح الدكتور هاني الناظر، خلال حواره في برنامج "صباح الورد"، الذي يذاع على قناة Ten الفضائية، أن هناك ثقافة خاطئة عند المصريين في طريقة استخدام الدواء، مثل ما يوجد في الصيدليات بما يسمى "مجموعة البرد".

وأكد الدكتور هاني الناظر، أن هذه العادة تحمل أعباءً كثيرة على الدولة وخسائر للفرد والمجتمع، وأيضًا تسبب مضاعفات في المرض.

وأضاف الدكتور هاني الناظر، أن هذا الخطأ يصدر من الصيدلي والمريض، لأن أمانة الصيدلي تحتم عليه أن لا يصرف الدواء دون التأكد من الحاجة له.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play