الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فى عرض زواج رومانسي فى قلب المحيط عريس يتعرض لموقف محرج

منذ 2 اسابيع
November 19, 2019, 3:43 pm بلغ
فى عرض زواج رومانسي فى قلب المحيط عريس يتعرض لموقف محرج

موضوع
انتهت محاولة شاب طلب يد صديقته بطريقة رومانسية، أثناء قيامهما بممارسة رياضة ركوب الأمواج، بشكل مزعج للغاية، وجاء ذلك بعد أن سقط خاتم الخطوبة من يده في المحيط أثناء عرض الزواج، لكن لحسن الحظ، فقد كانت في انتظار عروسه المستقبلية مفاجأة أخرى.

وكشف تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية عن تفاصيل ما حدث، موضحًا أن "كريستوفر جارث"، البالغ من العمر 38 عامًا، قرر عرض الزواج على صديقته "لورين أويي"، 32 عامًا، في وسط المياه أثناء ممارسة رياضة ركوب الأمواج بمدينة "هونولولو" في جزر "هاواي"، وبالفعل أظهر لها الخاتم وهو على لوح ركوب الأمواج.

واعتقدت "لورين أويي" في البداية أن الأمر مجرد دعابة، لكنها سرعان ما أدركت أنه جاد في طلبه، وسعدت بذلك كثيرًا، بحسب ما أوضحت هي في وقت لاحق عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

إلا أن سعادتها لم تدم طويلًا وتحولت إلى صدمة بعد أن سقط الخاتم الذي كان يحمله "جارث" من يده في المحيط على نحو مفاجئ.

وبالنسبة للمفاجأة الثانية التي كانت في انتظار العروس، فتتمثل في أن زوجها المستقبلي كان مستعدًا لحدوث مثل هذا الموقف، خاصة وأنهما في وسط المياه، لذلك فقد كان لديه "خاتم احتياطي" كي يعرضه على صديقته أثناء ركوب الأمواج في المحيط، في حين ترك الخاتم الأصلي على الشاطئ.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.