الحق والضلال الحق والضلال
البحث


المستشارة الالمانية انجيلا ميركل تشكر الرئيس السيسي

منذ 2 اسابيع
November 19, 2019, 6:34 pm بلغ
المستشارة الالمانية انجيلا ميركل تشكر الرئيس السيسي

موضوع
المستشارة الالمانية انجيلا ميركل تشكر الرئيس السيسي
قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، إن المبادرات الإفريقية المطروحة لإفريقيا منطلقة من التجارة الخارجية، بالإضافة إلى المبادرات المطروحة من الرئاسة الألمانية، معلقة: "هناك هيمنة على هذه المبادرات من ناحيتنا".

وأضافت "ميركل"، خلال كلمتها بفعاليات قمة العشرين وإفريقيا، أن هناك مشروعات جيدة تخص الاقتصاد الألماني والاقتصاد الأوروبي عامة، وأن هناك توجه للاستثمار في إفريقيا.

ووجهت الشكر للبنك الإفريقي للتنمية؛ لمساهمته في هذه القضايا، قائلة: "يسعدني أنكم مستعدين لطرح آرائكم علينا، وهناك نتائج سنراها، حيث أن هناك الكثير من التفاهم بين الدول الأوروبية والإفريقية".

كما وجهت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، باعتباره رئيس الاتحاد الإفريقي، قائلة: "لكم جزيل الشكر، ولرؤوساء الدول الذين مثلوا إفريقيا، وشجعوا التعاون الاقتصادي بين أوروبا وإفريقيا، مؤكدة أنها خطوة عملاقة".
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.