الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الفنانة صابرين عن صورتها دون حجاب قلعت التربون..لما هنزل المدفن هنزل لوحدي

منذ 2 اسابيع
November 19, 2019, 7:11 pm بلغ
الفنانة صابرين عن صورتها دون حجاب قلعت التربون..لما هنزل المدفن هنزل لوحدي

موضوع
الفنانة صابرين عن صورتها دون حجاب قلعت التربونلما هنزل المدفن هنزل لوحدي
ده شيء شخصي ومحدش هيحاسبني غير اللي خلقني
ليه حاسين إن ربنا هيمسكنا على حتة طرحة حاطينها ده ربنا رحمان رحيم
علقت الفنانة صابرين، على الصورة التي نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» دون حجاب، قائلة: «أنا قلعت التربون، في فرق بين إني قلعت الحجاب والتربون».
وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «Mbc مصر»، مساء أمس الأحد، أنها دائمًا ما تقول إنها محتشمة وخلعت الحجاب منذ ارتدائها للباروكة، لافتة إلى تعرضها لضغط نفسي طوال الفترة الأخيرة؛ بسبب التعليقات المهاجمة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتابعت عن سبب اتخاذها للقرار: «قعدت أجاهد مع نفسي، وأقول أنا مقسومة نصين، ببص للمراية وأقول مين دي وبعمل إيه، واللي بعمله ده صح ولا غلط، حسيت بتناقض»، مردفة وهي تبكي: «طول عمري بعمل أدوار محترمة، ومربية أولادي بطريقة محترمة، وعمر ما حد أتكلم عني نص كلمة غير إني بقيت بلبس باروكة، إيه اللي عملته غلط في حياتي يتمسك عليا، إيه ذنب ولادي يتشتموا من ناس معندهمش دين ولا أخلاق».
وأشارت إلى أنها أصبحت تكره نزول الشارع بسبب تعليقات الأفراد من حولها، مضيفة: «ده شيء شخصي، ولما هنزل المدفن هنزل لوحدي، محدش هيحاسبني غير اللي خلقني، ليه حاسين إن ربنا هيمسكنا على حتة طرحة حاطينها ده ربنا رحمان رحيم، هو في حد شافني وأنا بصلي وبصوم وبزكي هو في إيه؟».
ونشرت الفنانة صابرين صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ظهرت من خلالها دون حجاب لأول مرة بعدما ارتدته منذ سنوات.
هذا الخبر منقول من : الشروق
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.