الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لاول مره .. ماذا قال الرئيس السيسي عن رؤساء مصر الثلاثه السابقين

منذ 2 اسابيع
November 19, 2019, 8:51 pm بلغ
لاول مره .. ماذا قال الرئيس السيسي عن رؤساء مصر الثلاثه السابقين

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته اليوم، على هامش فعاليات قمة العشرين في برلين، إنه لدينا خطة وطنية للتعامل مع صندوق النقد الدولي حتى ننتهي من الإصلاح الاقتصادي الذي نأمله ونتمني تحقيقه لبلدنا، مضيفا لقد حققنا تقدما ملحوظا في إستعاده الملف السياحي وإرجاع السياحة مره أخرى على الخريطة الدولية ولدينا تقدمًا في هذا المجال عن الأعوام العشر الماضية.

وقال الرئيس فيما يتعلق بتحديد النسل في مصر أن عصور الرؤساء الثالثة السابقين لم يتمكنوا من علاج هذه المشكلة وذلك لإرتباطها بالروح المعنوية للشخصية المصرية.

وفيما يتعلق بملف اللاجئين قال أنه منذ عام 2016 لم يخرج أي لاجيء للحدود الأوروبية ونتعامل مع 5 مليون لاجيء في مصر بنفس معامله المصريون، ونقدم لهم ما نقدمه المصريون.

وقال الرئيس أن المصريين تحملوا الكثير في سبيل الوصول إلى نتائج الإصلاح الاقتصادي المنشود ولدينا من الفرص المتنامية المتاحة،وسوق هائل لاستيعاب المستثمرين سواء داخل مصر أو داخل القاره الأفريقية.

وفيما يتعلق بخطه الإصلاح قال أن مصر استطاعت إنشاء طرق جديدة ممتده من 7000 كم متر إلى 9000 كم لربط الدولة ببعضها البعض.

جاء ذلك خلال قمة مؤتمر مجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والمستشارة الألمانية إنجيلا ميركل.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.