الحق والضلال الحق والضلال
البحث


باع وطنه واشترى التحالف مع الكيان الصهيوني .. تعليق احمد موسي علي مشاركة عمرو واكد بطولة فيلم مع ممثلة اسرائيليه.. فيديو

منذ 3 اسابيع
November 19, 2019, 11:48 pm بلغ
باع وطنه واشترى التحالف مع الكيان الصهيوني .. تعليق احمد موسي علي مشاركة عمرو واكد بطولة فيلم مع ممثلة اسرائيليه.. فيديو


قال الإعلامي أحمد موسى، إن عمرو واكد أثبت أنه يكره الكيان الصهيوني تماما، إلى أن أتت ممثلة إسرائيلية "ملكة جمال الكيان الصهيوني" لتعرض عليه التمثيل معها، فقبل العرض.

وأضاف موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن عمرو واكد أكد في عام 2014 رفضه المشاركة في أي عمل فني يشارك فيه أي شخص ينتمي للكيان الصهيوني.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن عمرو واكد شخص باع وطنه واشترى التحالف مع الكيان الصهيوني، والمواقف تكشف دائما حقيقة عمرو واكد وأمثاله، مشيرا إلى أن عمرو واكد حاليا يوافق على التطبيع دون أي غضاضة.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.