الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو شاهد اول تعليق لوالد الطفل المتوفى داخل فصله . . تفكيرهم كان إزاي يمشوا البلوى من المدرسة

منذ 2 اسابيع
November 20, 2019, 11:00 pm بلغ
بالفيديو شاهد اول تعليق لوالد الطفل المتوفى داخل فصله . . تفكيرهم كان إزاي يمشوا البلوى من المدرسة


موضوع
بالفيديو شاهد اول تعليق لوالد الطفل المتوفى داخل فصله . . تفكيرهم كان إزاي يمشوا البلوى من المدرسة
علق محمد القومي، والد الطالب المتوفى في مدرسته أثناء اليوم الدراسي، على الحادث قائلًا: «أنا عارف ابني مات واستعوضت ربنا بس ليه تسيبه ساعة إلا ربع في الفصل؟ عندهم ده أرخص حاجة تفكيرهم في الوقت ده إزاي يمشوا البلوى من المدرسة، مش يشوفوا التصرف الصح إيه».
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أنه يوم الواقعة ذهب لدفن ابنه لاعتقاده بأن سبب الوفاة إصابته بسكتة قلبية، وأنه اتجه للمدرسة اليوم التالي لمتابعة الكاميرات ورؤية ما حدث، معقبًا: «كنت عاوز أشوف ابني آخر لحظات عمره».
وذكر أنه بعد مشاهدته لكاميرات التسجيل وجد ابنه المريض بالفصل منذ الساعة الواحدة إلا عشر دقائق وشاهد صديق ابنه يخبر المدرس بأن «طارق» مريض، الذي أجابه بالتزام مكانه لأنهم يهرجون ويلعبون، لافتًا إلى أن صديق ابنه عاد مرة أخرى إلى «طارق» ووجده متشنجًا ومريضًا وفي حالة إغماء، وفقًا لروايته.
وأوضح أن الطالب توجه إلى المدرس مرة أخرى ودفعه صارخًا «طارق تعبان»، وتوجه خارج الفصل للاستعانة بمشرفة التي دخلت الفصل للتأكد من حالة ابنه ثم توجهت المشرفة إلى المدير عائدين مرة أخرى إلى الفصل الساعة الواحدة والثلث، مشيرًا إلى أن عربة الإسعاف جاءت إلى المدرسة بعد ساعة إلا ربع من مرض ابنه.
وأردف: «لو ابنك يا أستاذ في الفصل هتسيبه كده قدامك تعبان تتفرج عليه لحد ما تجيب المدير والمدير يطلع يفضل يتصل بالتليفون مكالمات ويتصلوا بالإسعاف، كان نفسي حد يتنازل ويجروا بيه للمستشفى واتصلوا بأهله ده أبسط حقي».
وحرر ولي أمر طالب بإحدى المدارس الخاصة بالقناطر الخيرية بالقليوبية، محضرًا يتهم فيه المدرسة بالإهمال في إسعاف ابنه (طارق محمد) بالصف الثالث الإعدادي، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية؛ ما أدى لوفاته داخل فصله بالمدرسة أثناء حصة دراسية
https://youtu.be/hkvmeDQj1DY
هذا الخبر منقول من : الشروق
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.