الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عرض ضحية اغتصاب والدها وشقيقها بالشروق على الطب الشرعي

منذ 2 اسابيع
November 21, 2019, 1:07 pm بلغ
عرض ضحية اغتصاب والدها وشقيقها بالشروق على الطب الشرعي


 
قررت نيابة الشروق عرض الفتاة ضحية اغتصاب يد والدها وشقيقها (24 سنة) على الطب الشرعي لبيان تعرضها للاعتداء، وكيفية حدوثه وتوقيت ذلك، خاصة أنَّ الضحية أكّدت في التحقيقات أنَّها تعرضت للاعتداء على مدار 9 سنوات دون رضاها.
كشف بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بالقاهرة تفاصيل مروعة، لواحدة من جرائم زنا المحارم، بعدما تبين تعرض فتاة للاعتداء الجنسي على مدار 9 سنوات كاملة من والدها وشقيقها بعد احتجازها مكبّلة فى إحدى غرف مسكنهم بمنطقة الشروق بالقاهرة.
تفاصيل الواقعة وفقا للمحضر المحرر في قسم الشروق من جانب الفتاة وتدعى "نادية.ع" (24 سنة) عقب نجاحها في الهرب تضمن اتهامها والدها "عثمان.ح" (55 سنة - خفير) وشقيقها "محمود" (22 سنة) بمداومة الاعتداء الجنسي الكامل عليها لمدة 9 سنوات منذ كانت في سن الخامسة عشرة، وهو السن الذى توفت فيه والدتها حيث بدأ الاعتداء من جانب والدها، وعندما اشتكت لشقيقها اعتدى عليها هو الآخر، لتشهد السنوات اللاحقة وعلى مدار 9 سنوات كاملة تبادل هتك عرضها.

هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.