الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفيش نصارى تقعد في الشارع .. القصة الكاملة على لسان أحد المصابين فى واقعة الأعتداء على أسرة قبطية بالمنيا

منذ 2 اسابيع
November 21, 2019, 5:43 pm بلغ



مفيش نصارى تقعد في الشارع القصة الكاملة على لسان أحد المصابين فى واقعة الأعتداء على أسرة قبطية بالمنيا

موضوع
هو احنا مش قلنا مفيش نصارى تقعد في الشارع.بالفيديو ننشر أول تصريح رسمي من فم شنودة المعتدي عليه من قبل علي عيد مرسي



الڤيديو نقلا عن الزميل Ramy Kamil
أول تصريح رسمي من فم شنودة المعتدي عليه من قبل علي عيد مرسي، بيقول بلسانه أهو " الراجل جيه بيقولنا ايه اللي مقعدكم قدام بيتكم أنا هخليكم تناموا من النهار يا نصارى يا ولاد دين الكلب".

تمت عمل  عملية لشنودة حكيم باستئصال جزء من الأمعاء والكبد، الحادث تم بلسان شهود العيان أقارب المجني عليه شنودة، أنه أثناء مرور الجاني علي عيد مرسي بالشارع لاحظ جلوس المجني عليه و والدته وأخيه الأصغر، فقال لهم "هو احنا مش قلنا مفيش نصارى تقعد في الشارع"، تدخلت الأم بالرد مما دفع الجاني علي بالتعدي عليها بسنجة فتدخل الإبن شنودة لحمايتها فنال عدة طعنات بالبطن هو وأخيه الأصغر.
تم القبض على الجاني واستمرار حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وأدعى أنه أدب الأسرة القبطية لرؤيته بكونهم بوضع مخل بالآداب، فيما تحاول أسرة وأقارب الجاني المتطرف الترويج له بأنه يمتلك شهادة معاملة أطفال للإفلات من العقوبة.
الجاني المتطرف سىء السمعة كما روج البعض لكنه بشهادة الجميع من داخل القرية أنه دائم على مضايقة الأقباط وبث روح الكره والتعصب لهم مستغلا سطوته الإجرامية، وفي العام الماضي قام الجاني علي عيد مرسي بالاعتداء على قبطي يدعى معوض صادق إبراهيم، بساطور لقتله لولا تدخل الأهالي.




منقول 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.