الحق والضلال الحق والضلال
البحث


3 عقوبات قاسية فى حالة انسحاب الزمالك من السوبر الإفريقى

منذ 2 اسابيع
November 22, 2019, 2:25 am بلغ
3 عقوبات قاسية فى حالة انسحاب الزمالك من السوبر الإفريقى

موضوع

أصبح نادي الزمالك (بطل الكونفدرالية الإفريقية) مهدد بتوقيع عقوبات قاسية ومغلظة في الفترة القادمة حال الانسحاب من خوض مباراة السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في قطر ضد الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
كان الاتحاد الأفريقي قد أعلن ، الخميس، عبر بيان رسمي، إقامة لقاء كأس السوبر القاري يوم 14 فبراير/شباط المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، بعد اجتماع مطول للمكتب التنفيذي للكاف بالقاهرة.
ويرفض الزمالك ومجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي في قطر "الدوحة".
ودعا مرتضى منصور لاجتماع طارئ لإدارة النادي الابيض ، لحسم قرار الانسحاب من بطولة كأس السوبر الأفريقي وهو الأمر الذي سيتم إعلانه في الساعات القادمة.

فى حالة انسحاب الزمالك من السوبر الإفريقى سيواجه النادي 3 عقوبات قاسية طبقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" :
1- حرمان الفريق من المشاركة فى أى بطولة تخص الاتحاد الإفريقى فى 3 نسخ متتالية.
2- عقوبات مادية كبيرة ومغلظة على الفريق المنسحب من خوض لقاء السوبر.
3-قد يتجه الكاف لعدم إلغاء البطولة، ويقرر الاستعانة بفريق نهضة بركان المغربى وصيف الكونفيدرالية فى النسخة الماضية للعب مباراة السوبر الإفريقى .

نقلا عن الموجز
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.