الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الفنان عمرو عبد الجليل يتصدر تريند “تويتر” لهذا السبب

منذ 2 اسابيع
November 22, 2019, 5:28 am بلغ



الفنان عمرو عبد الجليل يتصدر تريند “تويتر” لهذا السبب
موضوع
تصدر النجم الكوميدي عمرو عبد الجليل تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بسبب تصريحات جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام الجديد خلال المؤتمر الصحفي.
وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات جوزيه مورينيو، حول ارتكابه الأخطاء في الماضي حيث قال :”اعرف أنني ارتكبت أخطاء لكن لن أرتكب نفس الأخطاء سأرتكب أخطاء جديدة”.
المقولة إلتي سبق وأن رددها الفنان عمرو عبد الجليل، في وقت سابق خلال مشاركته في فيلم كازابلانكا.
وعلق أحد المشاركين بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلًا : “عمرو عبد الجليل قالها قبلك”.
christian-dogma.com

بينما قال آخر عمرو عبدالجليل ريأكت لاف
تصدر اسم الفنان المصري عمرو عبد الجليل قائمة الأكثر تداولًا على “تويتر”، بسبب مدرب توتنهام الجديد جوزيه مورينيو.
وهي “أدركت أنه خلال مسيرتي، ارتكبت أخطاء ولن أكررها، بل سأرتكب أخطاء جديدة”.



وقال آخر: “هو عمرو عبد الجليل اللي بيتكلم ولا إيه، دعونا ننسى أخطاء الماضي ونرتكب أخطاء جديدة”.



وفي وقت سابق، اجتمع تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مع المنتج أحمد الجابري، لبحث التعاون في مشروعات درامية خلال الفترة المقبلة، وأولها عبر انتاج مسلسلين جدد ليتم الدفع بهم قريبًا على الشاشة.
وتم الكشف عن تفاصيل المسلسل الأول باسم “رحيل زهرة”، يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب ويخرجه حسني صالح وينتمي للدراما الصعيدي، ليمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، في اطار صعيدي.
العمل بطولة عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، محمود عبد المغني، محمد رياض، وفنانين آخرين، وسينطلق التصوير الأسبوع المقبل في العديد من الأماكن داخل القاهرة وأيضاً خارجها، مثل حلايب وشلاتين، الأقصر، الواحات، تيراني، كوم أمبو، كما يحتوى على 30 أغنية كتبهم عبد الرحمن الأبنودي قبل وفاته، وتغنيهم المطربة ياسمين علي.

نقلا عن القاهرة 24












شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.