الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ننشر حكايات 4 آباء اغتصبوا بناتهن في القاهرة والمنيا وأسيوط

منذ 2 اسابيع
November 22, 2019, 5:26 pm بلغ
ننشر حكايات 4 آباء اغتصبوا بناتهن في القاهرة والمنيا وأسيوط

شهدت مدينة الشروق، حادثًا غريبًا، بعد اتهام فتاة لوالدها وشقيقها، بالتعدي عليها جنسيا لمدة 9 سنوات متتالية بعد تكبيلها، مؤكدة أنها رضخت لهما، قبل أن تقرر أمس، الإبلاغ عنهما، لنقف أمام مأساة جديدة، تخطت مرحلة الإنسانية إلى الحيوانية المقززة، لما تحمله الواقعة من تعد صارخ على الفطرة السليمة.
توجهت الفتاة أمس، لقسم شرطة الشروق، وباشرت النيابة التحقيق، وأصدرت قرارًا بحبس الأب والشقيق، وأمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي، لبيان تعرضها لاعتداء جنسي من عدمه.
هذا الحادث لم يكن الأول، فقد سبقه عدة حوادث مماثلة فى المحافظات، وترصدها "الوطن" فى تقريرها التالي:
أب يعاشر ابنته لمدة 14 عامًا ويدفن أطفال "السفاح" أحياء بالإسماعيلية
في ديسمبر العام الماضي، شهدت الإسماعيلية، واقعتين فى أسبوع واحد، كانت الأولى في مركز فايد بالإسماعيلية، عندما وقعت جريمة معاشرة أب لابنته منذ 14 عامًا وأنجب منها 4 أطفال، وقتلهم بعد ولادتهم بساعات، ودفنهم في المقابر، وفى التحقيقات أدلى "الأب" المتهم باعترافات مخزية.
أكد فيها، أنه منذ 14 عامًا، قرر أن تكون ابنته هي ملاذه في ممارسة الزنا والمعاشرة، وعندما رفضت المعاشرة، لم يجد سوى تهديدها وإرهابها، وأنه كان يعاشرها رغما عنها، حتى استسلمت للأمر فيما بعد، قبل أن تهرب من المنزل.
نجل المتهم أبلغ عن الواقعة، متقدمًا ببلاغ  لمركز شرطة فايد، واتهم والده بالتعدي الجنسي على شقيقته، ومحاولته أيضا التعدي الجنسي على أخته الصغرى، وأُلقي القبض على الأب، واعترف بتفاصيل ارتكاب جريمته، من منطلق أنها لن تفضحه.
وأضاف، أن قسم الولادة في مستشفى السويس، كان يتمم إجراءات الولادة بشكل طبيعي، نظرا لأن والدها معها، في ظل سفر زوجها إلى خارج البلاد، وكان يتخلص من المولود في اليوم نفسه، الذي تتم ولادتهم بدفنهم أحياء داخل المقابر.
 
مارس الرذيلة مع شقيقته وأقنعها بعدم الإجهاض
وفي مركز أبو صير، وقعت جريمة أخرى، حيث أنجبت فتاة في العقد الثاني من عمرها طفلًا، وقالت في تحقيقات النيابة، إن الطفل نتيجة علاقة "غير شرعية" بينها وبين شقيقها الأكبر، وأخلت النيابة سبيلهما، كون أن العلاقة "كانت بالتراضي"، واعترف المتهم بالواقعة، التى أبلغت بها شقيقته بالمستشفى.
وقال المتهم في التحقيقات التى باشرتها النيابة العامة فى القضية رقم 5720، إنه اعتاد معاشرة شقيقته منذ عام ونصف، وحين علم أنها حامل أقنعها بالاستمرار فى الحمل دون إجهاض.
عاطل يهتك عرض ابنته ويعاشرها جنسيًا لمدة عام بالجيزة
وفى الشهر ذاته، باشرت النيابة العامة بالجيزة، تحقيقات مع أب عاطل، اتهمته ابنته صاحبة الـ18 عامًا، بهتك عرض شقيقتها الصغرى واغتصابها، وأمرت بحبسه احتياطيا على ذمة القضية.
وقالت الفتاة المجنى عليها، إن والدها عاشرها مرات عدة خلال عام، معاشرة الأزواج، وهددها بسلاح أبيض "سكين"، لإرهابها وعدم إخبارها أحد بما تتعرض له، لتكشف التحقيقات، أن والدا الطفلة المجنى عليها منفصلان منذ 10 سنوات، وعندما تزوجت والدتها، أقامت وشقيقتها الكبرى رفقة والدهما، وعاقبته المحكمة فى السجن المؤبد، لتكتب نهايته.
مأساة طفلة المنيا الأب يغتصبها والأم تحاول قتل الجنين
وفي فبراير الماضي، قضت محكمة جنايات المنيا، بمعاقبة سائق بالسجن المؤبد، لإدانته بمعاشرة ابنته القاصر كرها عنها، حتى حملت منه، كما عاقبت زوجته بالسجن لمدة 3 سنوات، لإدانتها بالاشتراك معه فى محاولة قتل الجنين، وتعريض حياة ابنتها للخطر.
وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا بوقوع مشاجرة عائلية، قالت خلالها الطفلة، إن والدها عاشرها كرها عنها، وانتقلت الشرطة إلى هناك، وألقت القبض على الأب والأم، والذين اعترفا بارتكاب الواقعة، ومحاولة قتل الجنين، وحققت معهما النيابة العامة، وأحالتهما للمحاكمة الجنائية.
أب يضاجع ابنته: "أصلها عاملة زي الأجانب"
وقررت النيابة العامة فى أسيوط، الشهر الماضي، حبس نجار مسلح، لإتهامه بقتل ابنته المطلقة، بعدما اكتشف أنها كانت تصور لقاءاتهما المحرمة، وذلك خشية افتضاح أمره، وخلال مناقشته، برر المتهم مضاجعة ابنته بقوله "أصلها عاملة زي الأجانب".
التحقيقات كشفت أن الابنة المجنى عليها انفصلت عن زوجها، وانتقلت للعيش مع والدها، الذي اعتاد معاشرتها، بينما كانت هي تصور خلسة، ثم شكته لأحد أقاربها فى محاولة منها لإثنائه عن تكرار فعلته، فقرر الأب قتلها.

هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.