موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رد قوي من قناة السويس بعد شائعات غرقها في الديون

منذ 1 سنه
November 22, 2019, 8:14 pm
بلغ

موضوع
رد قوي من قناة السويس بعد شائعات غرقها في الديون





كتب - نعيم يوسف نفت هيئة قناة السويس، ما تردد من شائعات خلال الأيام الماضية عبر وسائل الإعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي عن تراكم الديون على قناة السويس، بعد رد أموال الشهادات لأصحابها.   وقالت الهيئة في بيان صادر عن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إن هذا غير صحيح، مشددة على أن رد أموال شهادات استثمار قناة السويس، بعوائدها قد تم دون أي تأثير على أموال الهيئة، ونشير إلى أن إيرادات القناة في تزايد مستمر، لاسيما بعد إنشاء القناة الجديدة.   الجدير بالذكر أن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يصدر تقارير بصفة مستمرة للرد على الشائعات التي تنطلق على مواقع التواصل الاجتماعي.   وتتعرض مصر في الفترة الأخيرة للعديد من الشائعات التي تستهدف مؤسسات الدولة والمشاريع القومية والأحداث المختلفة التي تقع بها.  

 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play