الحق والضلال الحق والضلال
البحث

علي طريقة المصارعة الحرة أم تلقن طالبة علقة ساخنة انتقاما لابنتها في شبرا مصر

منذ 2 اسابيع
November 22, 2019, 9:43 pm بلغ
علي طريقة المصارعة الحرة أم تلقن طالبة علقة ساخنة انتقاما لابنتها في شبرا مصر


نشر الصفحة الرسمية لاتحاد المدارس التجريبية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، فيديو، يعرض نشوب مشاجرة بين إحدى الطالبات، داخل مدرسة السلام التجارية بنات في شبرا مصر مما أدى الى قيام أحدهما باستدعاء والدتها، والتي قامت باقتحام فناء المدرسة أثناء خروج الطالبات وقامت بالاعتداء بالضرب والسحل على الطالبة التي نشب خلاف بينها وبين ابنتها.

حيث ناشدت مؤسسة اتحاد المدارس التجريبية المسئولين بسرعة التدخل للوقوف على حقيقة ملابسات الواقعة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لرد حق الطالبة المعتدى عليها .

اقرأ أيضاًالسيطرة على حريق محدود داخل نادي الزمالك

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قد أصدر تعليمات رسمية لجميع المديريات التعليمية بجميع محافظات الجمهورية ، توصي بالتنبيه على جميع مدارس مصر بضرورة الحفاظ على الطلاب ومحاربة كافة ظواهر التنمر التي قد يتعرضون لها.

وشدد وزير التربية والتعليم والفني ، على أن وزارة التربية والتعليم لن تتوانى في محاربة "ظاهرة التنمر" بين طلاب المدارس والعمل على القضاء على هذه الظاهرة ، حيث إنها تشكل خطورة على أبنائنا في المدارس.

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، على جميع المدارس بمكافحة جميع أشكال التنمر والسخرية والاستهزاء والتمييز والعنف بين الطلاب وبعضهم وبين المعلمين والطلاب.

وشددت وزارة التربية والتعليم في تعليماتها على التنبيه على مديري المدارس بتحديد أماكن لاستقبال أولياء الامور داخل حرم المبنى المدرسي وفي أوقات محددة ومعلنة للجميع.

وتم التشديد أيضًا على ضرورة عقد لقاءات دورية يتم من خلالها الاستماع إلى مقترحات ورؤى أولياء الأمور والمعلمين والطلاب والعمل على وضع حلول مناسبة للعقبات التي قد تطرأ خلال فترة سير اليوم الدراسي.

كما تم التأكيد على ضرورة غرس قيم الانتماء والمواطنة والولاء والبذل والتضحية من أجل الوطن، والتأكيد على الثوابت الوطنية بشكل
دوري.

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.