الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو..سائحه بريطانيه بإطلاله شرقيه مثيره وجذابه تثير جدل كبير بتوثيق صورها في رحلتها الي مصر

منذ 1 اسابيع
November 28, 2019, 8:28 pm بلغ
بالفيديو..سائحه بريطانيه بإطلاله شرقيه مثيره وجذابه تثير جدل كبير بتوثيق صورها في رحلتها الي مصر


كتبت لي لي جورج لموقع الحق والضلال :

سائحه بريطانيه تجذب اكثر من ٢٥٠ الف مشاركه عبر مواقع التواصل الاجتماعي في يومين . وذلك لتمتعها بجمال شرقي ساحر ومميز ، فظهرت السائحه بمظهر فرعوني وكأنها عاشقه لكليوباترا .
وظهرت السائحه في الصور في عده مزارات سياحيه مصريه منها الاهرامات واشهر المعابد في مدينتي الاقصر واسوان .
ونشرت ايضا بعض الصور الخلابه لمناطق سياحيه اخري في مصر واستطاعت تلك الصور ان تكون دعايه مجانيه للسياحه المصريه حيث ان مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التكنولوجيا اصبحت هي لغه العصر واسرع واهم مروج للسياحه ، وذفت السياحه البريطانيه خبرا ساراً بعوده الطيران البريطاني الي مدينه شرم الشيخ والقاهره .
وتعتبر السياحه البريطانيه هي من اهم الاسواق الوافده الي مصر . 
وهذه هي ليست المره الاولي لبريطانيه تنشر صورها في حب سياحه مصر ، بل قامت سائحه بريطانيه اخري في شهر يوليو الماضي بتوثيق صورها ايضا خلال رحلتها الي مصر وتضمنت صورها ابرز المعالم السياحيه في مصر منها مسجد الصحابه في مدينه شرم الشيخ و منطقه اهرامات الجيزه وخان الخليل وايضا صور اخري في معابد الاقصر واسوان

لمشاهده الصور في الفيديو في الاعلي

https://youtu.be/4yqepxMJCwU











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.