الحق والضلال الحق والضلال
البحث


غرامة مالية ضد لاعبي المارد الأحمر

منذ 6 يوم
November 30, 2019, 1:26 am بلغ
غرامة مالية ضد لاعبي المارد الأحمر

غرامة مالية ضد لاعبي المارد الأحمر 
موضوع
بعد دخول لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مشادات واشتباكات بالأيدي مع لاعبي فريق النجم الساحلي، بعد انتهاء المباراة مباشرة، والتي فاز خلالها الفريق التونسي بهدف نظيف، على ستاد رادس، وسط حضور 30 ألف مشجع، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حرص خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فحص لاعبي الفريق من أجل الاطمئنان عليهم.
بدية المشادات
وبدأت المشادات بين حسين الشحات ومحمد المثناني، وتدخل أحمد فتحي ليبعد لاعب النجم، فيما دخل ياسر إبراهيم في مشاجرة مع كريم العريبي المهاجم الذي حل بديلا بالمباراة.
الاشتباكات تتطور
وتطورت الاشتباكات بين اللاعبين والأجهزة الفنية، قبل أن يتدخل عدد من لاعبي الفريقين لإنهاء الموقف سريعًا.
وقامت جماهير النجم الساحلي بالاحتفال مع فريقها عقب نهاية المباراة وحصد أول 3 نقاط في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.
وقام طبيب الأهلي بالاطمئنان على اللاعبين، خاصة بعد دخولهم في اشتباكات بالأيدي بعد المباراة، إضافة إلى تعرضهم للرمي بزجاجات المياه والمقاعد من جانب الجماهير التونسية.
طبيب الأهلي
واطمأن الطبيب على جميع اللاعبين، وأكد على عدم تعرض أي لاعب للإصابة بعد الاشتباكات، حيث غادر اللاعبون إلى غرف خلع الملابس سريعًا.
ودخل لاعبو الأهلي إلى غرف خلع الملابس مباشرة وقاموا بتغيير ملابسهم، ثم استقلوا حافلة الفريق واتجهوا إلى فندق الإقامة.
على معلول يتوجه للمستشفى
وفي نفس السياق، توجه علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المستشفى بعد مغادرة ستاد رادس والهزيمة أمام النجم الساحلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث غادر معلول المباراة في الشوط الثاني بسبب الإصابة في العضلة الضامة.
وطلب خالد محمود، طبيب الفريق، من معلول التوجه إلى المستشفى من أجل الخضوع للأشعة على العضلة الضامة للإطمئنان على إصابته.
ومن المقرر أن تحسم الأشعة مدى إصابة اللاعب، حيث يسود حالة من القلق في الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، خوفًا من معاناة اللاعب من مزق في العضلة الضامة.
لاعبو النجم يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على الأهلي
وقامت جماهير النجم الساحلي بالاحتفال مع فريقها عقب نهاية المباراة وحصد أول 3 نقاط في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.
يوقع مسؤولو النادي الأهلي غرامة مالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الهزيمة أمام النجم الساحلي، في مباراة اليوم والتي أقيمت على ستاد رادس، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
غرامة مالية
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن الغرامة التي يوقعها النادي على اللاعبين ستكون طبقًا للوائح الفريق والتي تنص على تغريم اللاعبين حال الهزيمة في مبارياته الأفريقية. حسبما ذكر موقع "الوطن سبورت".
ومن المقرر أن يتم خصم الغرامة من اللاعبين خلال صرف الدفعة المقبلة من مستحقاتهم المالية، وأشار المصدر إلى أن النادي يرفض توقيع أي عقوبة إضافية على اللاعبين.
وفاز النجم بهدف نظيف أحرزه يس الشيخاوي في الدقيقة 50 من عمر المباراة.
اللائحة تعرض أيمن أشرف لغرامة منفردة
ومن المقرر أن يتم توقيع غرامة مالية على أيمن أشرف طبقًا للوائح خاصة أنه كلف فريقه كثيرًا في المباراة بعد طرده في بداية المباراة.
ويناقش سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، مع مسؤولي الأهلي موقف غرامة أيمن أشرف، مدافع الفريق، خاصة أن الكاميرات أظهرت تعرض اللاعب للظلم.
وخسر الأهلي أمام النجم الساحلي اليوم الجمعة على ستاد رادس بهدف نظيف أحرزه يس شيخاوي في الدقيقة 50 من المباراة.
ويستعد الأهلي لمواجهة بني سويف يوم الثلاثاء المقبل على أن يواجه الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل، على ستاد السلام، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.