الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ننشر موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

منذ 2 اسابيع
November 30, 2019, 7:55 am بلغ
ننشر موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي فريقا ليفربول وبرايتون، اليوم السبت، على ملعب أنفيلد معقل الفريق الأحمر، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.
ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بقيادة تحكيمية لمارتن أتكينسون، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة "beIN SPORTS 2 HD".
وكان فريق ليفربول قد تعثر في مباراته الأخيرة التي خاضها أمام نابولي بدوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات.
christian-dogma.com
وفاز ليفربول في آخر مباراة خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما واجه مضيفه كريستال بالاس، إذ انتصر بهدفين مقابل هدف سجلهما ساديو ماني وبوبي فيرمينو.
ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي وبرايتون في منتصف الجدول
ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي منفردًا برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز بـ12 مباراة والتعادل في مباراة وحيدة فيما لم يخسر أي مباراة، وتأتي صدارته بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.
على الجانب الآخر يحتل فريق برايتون المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز بـ4 مباريات والتعادل في 3 فيما خسر 6 مباريات.
ويعد السنغالي ساديو ماني هو هداف فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف سجل آخرها في المباراة السابقة أمام كريستال بالاس، فيما يعد نيل موباي هداف برايتون في المسابقة برصيد 4 أهداف.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.