الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد بالصو | نيللي كريم توجه رسالة لجمهورها بعد جراحة خطيرة

منذ 5 يوم
November 30, 2019, 8:44 am بلغ
شاهد بالصو | نيللي كريم توجه رسالة لجمهورها بعد جراحة خطيرة

شاهد بالصو | نيللي كريم توجه رسالة لجمهورها بعد "جراحة خطيرة"
 
وجهت الفنانة نيللي كريم، رسالة خاصة لجمهورها بعد خضوعها لجراحة خطيرة خلال الأيام الماضية بأحد المستشفيات في أمريكا.

ونشرت نيللي كريم، صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أحب اطمن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد الله بقيت كويسة عاوزة أشكر ربنا أولا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء ربنا ما يحرمني منكم".

وكانت نيللي كريم، خضعت لجراحة دقيقة خلال الأيام الماضية، وكشفت عن ذلك بنشرها صور برفقة الفريق الطبي الذي أجرى لها الجراحة، ووجهت لهم رسالة شكر على إنقاذ حياتها.

وعلى الرغم من أن نيللي لم تحدد أي تفاصيل عن الجراحة إلا أن أحد المتابعين قال إنها خضعت لجراحة استئصال لورم حميد في الوجه بجوار عصب الوجه الأساسي، وما يؤكد هذه المعلومات هو الصورة التي نشرتها نيللي كريم برفقة طبيبها المعالج والذي يدعى ديريك لين، وهو أشهر أطباء الجراحة المتخصصين في سرطان الرأس والرقبة وأورام قاعدة الجمجمة والغدة الدرقية، بالإضافة لكونه أستاذا مشاركا لجراحة الأنف والأذن والحنجرة.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.