الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد فضيحة مازيمبي لاعبو الزمالك يدعمون ميتشو .. شاهد

منذ 5 يوم
November 30, 2019, 8:50 pm بلغ
بعد فضيحة مازيمبي لاعبو الزمالك يدعمون ميتشو .. شاهد

تضامن لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع المدير الفني ميتشو، عقب الأنباء المتداولة عن إقالته من تدريب الفريق بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي بالجولة الأولى من مرحلة المجموعات دوري أبطال إفريقيا.
وتداولت في الساعات الماضية خبر إقالة الصربي ميتشو بعد النتائج السلبية التي يمر بها الزمالك سواء في بطولة الدوري الممتاز أو الهزيمة أمام مازيمبي في المباراة التي أقيمت بالكونغو عصر اليوم بثلاثية نظيفة.
وأعلن مجلس إدارة الزمالك عقد اجتماع طارئ ظهر غدًا الأحد لبحث ملف الفريق الأول بعد الهزيمة أمام مازيمبي.
وكان الزمالك تعرض لهزيمة أمام إنبي في الدوري الممتاز في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف.
ودعم لاعبو الزمالك الصربي ميتشو المدير الفني  بعبارة كتب عليها " كل اللاعبين يدعمون المدرب ميتشو وهم سيبقون خلفك"، وعلى رأسهم فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمود علاء وحمدي النقاز وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وعمر السعيد ومحمد حسن ومصطفى فتحي.
جدير بالذكر أن الزمالك توج بكأس مصر تحت قيادة ميتشو بعدما تغلب على بيراميدز بثلاثية نظيفة، بينما خسر نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
شاهد لاعبو الزمالك يتضامنون مع ميتشو
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوفد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.