الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أين يستثمر محمد صلاح أمواله في مصر؟

منذ 2 اسابيع
November 30, 2019, 10:25 pm بلغ
أين يستثمر محمد صلاح أمواله في مصر؟

بدأ نجمنا المصري محمد صلاح النظر صوب الاستثمار في عدة مجالات داخل مصر، خاصة بعد أن أصبح ضمن أكثر لاعبي العالم دخلا خلال الفترة الأخيرة، إلى جانب تركيز اللاعب بمساعدة عائلته على دعم النشاطات الخيرية والأهلية، سواء في محافظة الغربية أو في مصر بشكل عام.

وكشف ماهر شيتة، عمدة قرية نجريج، مسقط رأس عائلة محمد صلاح، عن شراء والد نجم ليفربول لنادي عثماثون طنطا من خلال شركة تضم والد محمد صلاح و3 آخرين، مشيرًا إلى أن لاعب منتخب مصر ليست له علاقة بهذه الصفقة.

عثماثون طنطا
وينافس فريق عثماثون طنطا في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم، ويمتلك قطاع ناشئين مميز صدر عدد من المواهب المعروفة مثل محمد صلاح في بداياته ومهاجم الزمالك السابق باسم مرسي، واتجه نادي عثماثون طنطا إلى طرح مناقصة رعاية له بعد أن توقفت شركة المقاولون العرب عن الإنفاق على النادي الذي كان يعد بوابة خلفية لدعم الفريق القاهري بالناشئين المميزين.

ومن المنتظر أن تحصل شركة استثمار رياضي يملكها عدد من المساهمين منهم والد محمد صلاح للحصول على حقوق رعاية النادي.

والد محمد صلاح
ولا يعد الاستثمار الرياضي هو الطريق الوحيد لمحمد صلاح ووالده، بل إن قطاع الثروة الحيوانية والداجنة كان له نصيب كبير في القطاعات الاستثمارية التي ينتوي اقتحامها والد محمد صلاح، حيث تقدم قبل عام ونصف من الآن بطلب إلى هيئة التعمير والتنمية الزراعية بوزارة الزراعة لتخصيص مساحة 1000 فدان لإقامة مشروع ضخم لإنتاج الدواجن إلى جانب رؤوس الماشية، حيث تعد الأخيرة إحدى القطاعات التي استثمر فيها والد محمد صلاح قبل انتقال نجله للاحتراف الخارجي، قبل أن ينهي أعماله بها قبل سنوات ويتجه إلى التفكير في الاستثمار في نفس القطاع بشكل أكبر.

ويأتي طلب والد صلاح ضمن عدة طلبات تقدمت بها تحالفات اسثمارية للحصول على مساحات أراضي طرحتها هيئة التعمير والتنمية الزراعية لإقامة مشروعات كبيرة لإنتاج الدواجن والأعلاف بشكل إنتاجي ضخم في إطار خطة الوزارة لتفريغ دلتا النيل من مزارع التربية العشوائية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.