الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حادث بشع ذبح ربه منزل على يد ابنتها التفاصيل

منذ 4 يوم
December 1, 2019, 8:40 am بلغ
حادث بشع ذبح ربه منزل على يد ابنتها التفاصيل

حادث بشع   ذبح ربه منزل على يد ابنتها التفاصيل
موضوع
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمقطم، من كشف كواليس العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بحى الأسمرات. 


تلقى قسم شرطة المقطم، بلاغا من الأهالى، يفيد بالعثور على سيدة متوفاة داخل عقار بحى الأسمرات دائرة القسم، بالانتقال والفحص عثر على جثة "أ.ع" ربة منزل، مُسجاة على ظهرها بأرضية صالة الشقة ترتدى ملابسها كاملة، وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحى بالرقبة من الإمام، وعثر بجوارها على دلو به كمية من المياه وبداخله سلاح أبيض سكين وقطعة قماش.
بسؤال "أحمد.س" عامل رخام ومقيم بذات العقار محل البلاغ، قرر بأنه حال تواجده بالشقة سكنه سمع صوت استغاثة نجل المجنى عليها البالغ من العمر 5 سنوات، وباستبيان الأمر اكتشف مقتل المذكورة على النحو المشار إلية، ونفى علمه بملابسات الواقعة.
وفى وقت لاحق حضر زوج المجنى عليها "يوسف.م" حلوانى، وبسؤاله نفى علمه بملابسات مقتل زوجته، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.
وبالتحريات تم التوصل لمرتكبة الواقعة وهى كريمة ربة منزل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها وبمواجهتها بالمعلومات والتحريات اعترفت بارتكاب الواقعة.
وأقرت بأنه نظرا لوجود تعاملات مالية بينها وبين المجنى عليها واشتراكهما فى جمعيات طلبت منها المجنى عليها اقتراض مبلغ مالى 2000 جنيه لاستكمال قسط جمعية، وبتاريخ الواقعة توجهت لمسكن المجنى عليها وقامت بتسليمها مبلغ مالى 1000 جنيه وعقب ذلك قامت المجنى عليها بإحضار كيس بلاستيكى بداخله مبلغ مالى 19 ألف جنيه.
 وحال قيام المجنى عليها بوضع المبلغ المالى داخل حقيبتها اختمرت فى ذهنها فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك طلبت من المجنى عليها احضار كوب مياه حتى تتمكن من مغافلتها والاستيلاء على المبلغ المالى إلا أن المجنى عليها شاهدتها فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدت خلالها المتهمة على المجنى عليها بالضرب باستخدام سكين، تمكنت من الحصول عليه من داخل مطبخ الشقة سكن المجنى عليها، وانهالت عليها طعنا، واستولت على المبلغ المالى وفرت هاربة.
 وعقب ذلك توجهت لأحد الكوافيرات لعمل مسك على وجهها لإخفاء الخدوش والسحجات نتيجة مقاومة المجنى عليها لها لعدم افتضاح أمرها.
تم بإرشادها ضبط المبلغ المالى المستولى عليه بمسكن والدتها، وأضافت بأن السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة المعثور عليه بمحل البلاغ.  
 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.