الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد ماذا يحدث لجسمك عند تناول الباذنجان الأسود

منذ 4 يوم
December 1, 2019, 4:29 pm بلغ
شاهد ماذا يحدث لجسمك عند تناول الباذنجان الأسود

موضوع
شاهد ماذا يحدث لجسمك عند تناول الباذنجان الأسود
هناك أنواع عديدة من الباذنجان، وجميعها مفيدة للجسم، لكن أثبتت بعض الدراسات حسب ما تم نشره على موقع "health line" فوائد رائعة للباذنجان الأسود على وجه الخصوص.

ويحتوي الباذنجان الأسود على كمية جيدة من الفيتامينات والمعادن والألياف، بالإضافة لعدد قليل من السعرات الحرارية مما يجعله فعال في المساعدة على خسارة الوزن .


واهم ما يميز الباذنجان الأسود عن غيره من الأنواع الأخرى، هو احتواءه صبغة ذات خصائص مضادة للأكسدة يمكن أن تحمي من التلف الخلوي وانواع عديدة من السرطانات.

كما انه يحتوي على عناصر تساعد في خفض مستوايات السكر والكوليسترول في الدم مما يساعد على الوقاية من امراض القلب و الاصابة بالداء السكري .

ويعد البناذنجان الأسود عنصر هام يجب الاهتمام بإضافته في النظام الغذائي للحفاظ على صحة الجسم العامة والوقاية من الامراض الخطيرة مثل امراض القلب والسرطان.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.