الحق والضلال الحق والضلال
البحث

من الالف للياء الفيديو الكامل بموقع حادث دير ابو فانا الأثري بالمنيا وسقوط قتلي ومصابين منهم اطفال

منذ 4 يوم
December 1, 2019, 4:59 pm بلغ


موضوع
من الالف للياء الفيديو الكامل بموقع حادث دير ابو فانا الأثري بالمنيا وسقوط قتلي ومصابين منهم اطفال
صباح اليوم الأحد، إثر انهيار حائط داخل الكنيسة الأثرية بدير أبو فانا بملوى، جنوبي المنيا.
 
كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد بانهيار حائط داخل دير أبو فانا بملوى ووجود جثث ومصابين.
 
وبانتقال قوات الأمن إلى مكان البلاغ، تبين انهيار حائط داخل الكنيسة الأثرية بدير أبو فانا، أسفر عن مصرع كل من: توماس شنوده عياد، 4 سنوات، من  القوصية التابع إدارياً لمحافظة أسيوط، ومجهولة الاسم والعنوان تبلغ من العمر قرابة 50 عاما، وأصيب كل من: نوال ثابت إسحاق، 40 عاما، بدون عمل، مقيمة بمركز القوصية، مصابة بكدمات شديدة وسحجات متفرقة بالجسم باليد والظهر، ومريم شفيق خليل، 55 عاما، مقيمة بمركز القوصية بأسيوط، مصابة بكسر بالساق اليسري واشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات متفرقة، ونادية إسكندر فرج الله، 50 عاما، مقيمة بمركز القوصية، مصابة بكدمات شديدة بالجسم، ومريم شنودة عياد، 6 سنوات، مقيمة بالقوصية، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.