الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ازمات بالجمله تواجه الراقصه جوهره..تسريبات فاضحة وتحريض على الفسق والفجور

منذ 4 يوم
December 1, 2019, 7:00 pm بلغ
ازمات بالجمله تواجه الراقصه جوهره..تسريبات فاضحة وتحريض على الفسق والفجور

موضوع
ازمات بالجمله تواجه الراقصه جوهرهتسريبات فاضحة وتحريض على الفسق والفجور
تصدرت الراقصة الروسية جوهرة التريند صباح اليوم بسبب تسريب فيديوهات فاحشة لها مع أحد الشباب، ودائمًا ما يرتبط اسم جوهرة بالأخبار المثيرة للجدل منذ دخولها مصر واحترافها الرقص.
ونرصد أزمات جوهرة المتعددة منذ دخولها مصر حتى الآن.

1 - في فبراير 2018 ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة بالقبض على جوهرة بسبب انتشار فيديو لها وهي ترقص على مهرجان "لاء لاء" مرتدية بدلة رقص فاضحة.

2- فى ابريل 2019 صدر حكم بحبس جوهرة لمدة عام بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز بسبب قيامها بالرقص ببدلة رقص فاضحة.

3- انتشرت أخبار عن زواج جوهرة عرفيًا من شاب مصري في مارس الماضي لعدم ترحيلها ولكن محاميها نفي هذا الأمر وأكد انها متزوجه من شاب روسي.

4- منذ عدة أسابيع أعلنت جوهرة خطوبتها من شاب مصري رفضت ذكر اسمه وأنها بصدد زواجها منه الفترة المقبلة.

5- تصدرت في الساعات الأولي من صباح اليوم ترند البحث في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار فيديوهات فاضحة لها مع شاب مصري.

وخرج شاب مصري يدعي خالد أحمد ليعلن أنه متزوج من جوهرة منذ فترة والفيديوهات المنتشرة بسبب سرقة هاتفه المحمول من قبل أحد أصدقائه.

وطلب خالد أحمد من جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم تداول فيديوهات أو صور له مع زوجته جوهرة بسبب مرض والدته بعد انتشار الفيديوهات.

وأكد خالد أحمد أن فيديوهاته مع جوهرة توثيق لأي لحظة يحدث عادي بين أي زوجين وحذر من تدوالها.
christian-dogma.com
 
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.