الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الامن العام يكشف تفاصيل مرعبه للعثور على سيده مقتوله بالبحيره..عاريه تماما وداخل شوال بلاستيك فى الشارع

منذ 4 يوم
December 1, 2019, 7:57 pm بلغ
الامن العام يكشف تفاصيل مرعبه للعثور على سيده مقتوله بالبحيره..عاريه تماما وداخل شوال بلاستيك فى الشارع

موضوع
الامن العام يكشف تفاصيل مرعبه للعثور على سيده مقتوله بالبحيرهعاريه تماما وداخل شوال بلاستيك فى الشارع
التحقيقات: زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة بسبب انتقادها لسلوكه وكثرة تغيير محل إقامته


تمكن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم، بالاشتراك مع أمن البحيرة من كشف غموض العثور على جثة سيدة بالعقد الثالث من العمر عارية داخل جوال بلاستيك بدائرة مركز شرطة وادي النطرون.
البدية كانت بورود بلاغ لمركز شرطة وادي النطرون بأمن البحيرة بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية في العقد الثالث من العمر عارية ومصابة بكدمات متفرقة، داخل جوال بلاستيك بأحد الشوارع بدائرة المركز؛ وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومباحث البحيرة بقيادة اللواء محمد شرباش؛ أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المجني عليها وتبين أنها "ربة منزل" 41 عامًا، مُقيمة دائرة المركز.
وفي وقت لاحق حضر شقيقها "تاجر" 49 عامًا مُقيم بدائرة قسم أول المنتزه بالإسكندرية وتعرف على الجثة وقرر أنها لشقيقته، وأضاف بإقامتها طرف زوجها عامل 42 عامًا مُقيم بذات العنوان، وانقطاع صلته بها وزوجها منذ فترة حيث اعتاد الأخير تغيير محل إقامتهما بصفة مستمرة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها.
وبتقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بإرتكابه الواقعة وقرر بتوتر علاقته الزوجية بالمجنى عليها عقب انقطاع صلتها بأشقائها فضلاً عن الانتقادات الموجهة إليه من المجنى عليها بشأن غرابة سلوكه لإصابته بحالات اكتئاب دائم ولكثرة تغيير محل إقامتهما.
وأضاف المتهم أنه بتاريخ الواقعة حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بتوجيه عدة ضربات لها بالأيدى وبعصى حتى أودى بحياتها وقام بوضعها داخل جوال وإلقائها بمكان العثور، وأرشد عن الأداة المستخدمة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : الشروق
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.