الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد بعد نشر فيديوهات مسيئة لها تعرف على العقوبة القانونية لـ«جوهرة»

منذ 4 يوم
December 1, 2019, 11:19 pm بلغ


موضوع
شاهد بعد نشر فيديوهات مسيئة لها تعرف على العقوبة القانونية لـ«جوهرة»
 كـريـم الـخـطـيـب
كشف فرج عاشور، المحامي بالنقض، عن العقوبة القانونية التي تتعرض لها الراقصة جوهرة بعد نشر فيديوهات مسيئة أخلاقيًا على السوشيال ميديا، موضحًا أنه إذا ثبت أنها قامت بنشر هذه الفيديوهات ستنال عقوبة ومن معها في الفيديو طبقا للقانون.

وقال فرج عاشور، أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على في برنامج «حضرة المواطن» المذاع على قناة «الحدث اليوم»، إن واقعة الراقصة جوهرة فعل مجرم قانونًا طبقًا للقانون، وفي هذه الحالة ستكون العقوبة من 6 أشهر إلى 5 سنوات سجنًا.

وأضاف فرج عاشور، أن أي زوج يصور نفسه وزوجته في مقاطع غير أخلاقية هو تصرف غير صحيح؛ لأنه يعرض نفسه هو وزوجته للخطر خاصة أنه يمكن لأي أحد اختراق هذه الفيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح فرج عاشور، أن الفاعل الذي نشر الفيديوهات مجهول حتى الآن، خاصة أن الشاب الذي ظهر معها في الفيديوهات أكد أنه زوجها، وأنه صورها للذكرى، وتمت سرقتها من الهاتف الخاص به من أحد أصدقائه وقام بنشرها.

وكان تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو مسيئة منسوبة إلى الراقصة الروسية جوهرة وأحد أصدقائها ويدعى "خالد".

وتصدرت الراقصة جوهرة مؤشر البحث "جوجل" في مصر بآلاف عمليات البحث بعد ساعات من انتشار هذه الفيديوهات.

ولكن صديقها "خالد" رد عبر حسابه في "إنستجرام"، مؤكدا أن الفيديوهات لهما بالفعل، وأنهما متزوجان منذ فترة ولكن بعيدا عن الإعلام.

وقال صديق جوهرة إنه لم يقم بأي فعل مشين، وإن الفيديوهات التى تم تداولها كان هدفها توثيق علاقتهما الزوجية ولكن للأسف تم تسريبها بعد قيام أحد الأصدقاء بسرقة موبايله.

واختتم صديق جوهرة، أو زوجها حسب كلامه، داعيا: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو".
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.