الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​ حقيقة إعادة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

منذ 1 اسابيع
December 2, 2019, 5:00 am بلغ
​ حقيقة إعادة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

موضوع

 كشف حمادة شادى منسق الرعاية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن مصير إعادة مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي التونسي التي جمعت بينهما مساء الجمعة فى إطار الجولة الأولى بدور المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا.

وقال شادي عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": معلومة مؤكدة شكوى النادي الأهلي سوف يتم التحقيق فيها وأي مصري شريف يجب ان يقف مع اي ناد مصري تعرض للظلم وإذا ثبت تورط الحكم أو شخص في الكاف سيكون العقاب منتهى القسوة ولكن لن تعاد المباراة بأي حال من الأحوال نهاية الكلام.
يذكر أن مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب قرر تقديم شكوى للاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف ضد البتسواني جوشوا بوندو حكم مباراة الأهلى والنجم الساحلى التي أقيمت مساء الجمعة على أرض ملعب استاد رادس وخسرها الأهلي بهدف مقابل لا شيء في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويعتزم مسؤولو الأهلى إرسال سى دى إلى الكاف موضح عليه القرارات الخاطئة التي ارتكبها حكم المباراة ضد المارد الأحمر خلال المباراة، مما كلف الفريق خسارة أول ثلاث نقاط في المجموعة بعدما أشهر الكارت الأحمر في وجه أيمن أشرف في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر المباراة.

إضافة إلى العديد من القرارات العكسية التي وضعت اللاعبين تحت ضغط كبير. كما سيوضح الأهلي في شكواه للكاف أن المستوى التحكيمي السيئ داخل القارة السمراء حرم الفريق الكروى من التتويج باللقب مستشهدًا بأن الأزمات التحكيمية أصبحت كارثية والدليل ما حدث في نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية والتى أقيمت بين الترجى التونسى والوداد المغربى.

يذكر أن الأهلى تذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط فيما اعتلى الهلال السوداني الصدارة برصيد 3 نقاط بالفوز على بلاتينيوم ستارز وجاء النجم الساحلي التونسي فى المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الفريق السوداني.



 




 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.