الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد شائعة انفصالها عن طارق العريان .. شاهد سر التغريدة المثيرة لــ أصالة

منذ 3 يوم
December 2, 2019, 10:57 am بلغ
بعد شائعة انفصالها عن طارق العريان .. شاهد سر التغريدة المثيرة لــ أصالة

بعد شائعة انفصالها عن طارق العريان شاهد سر التغريدة المثيرة لــ أصالة 


أثارت الفنانة السورية اصالة نصري قلق متابعيها بموقع التدوين الاجتماعي تويتر، بعدما أعادت نشر تغريدة كتبها الفنان عبد المجيد عبد الله تقول :" المرء مهزوم بمن يحب".

وعلقت اصالة نصري على هذه التغريدة قائلة :" نعم" ، لتؤكد مرورها بحالة نفسية سيئة وسط تردد شائعات انفصالها رسميًا عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر اكثر من 10 سنوات.

ويأتي ذلك بعد انهيارها في البكاء خلال غنائها أغنيتها الخليجية " ذاك الغبي" في حفلات موسم الرياض بالسعودية.

وكانت أصالة أعلنت من خلال رسالة لجمهورها انها على خلاف مع زوجها طارق العريان ولكنهما لم ينفصلا كما روج البعض، عقب انتشار شائعة زواجه من الفنانة السورية نسرين طافش.

وعلى مدار الفترة الماضية، تواجد طارق العريان في الولايات المتحدة الأمريكية بينهما مارست اصالة حياتها الفنية والأسرية بشكل طبيعي.

وهناك عدد من الرسائل الغامضة التي نشرتها أصالة تشير الى مرورها بأزمة نفسية وشعورها بالقلق وترددها على عيادة طبيبها النفسي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.