الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ما ينوب المخلص.. سمير تدخل لفض مشاجرة بالمرج فسقط قتيلا بطعنتين

منذ 3 يوم
December 2, 2019, 1:00 pm بلغ
ما ينوب المخلص.. سمير تدخل لفض مشاجرة بالمرج فسقط قتيلا بطعنتين

أنهى سائق توك توك، حياة مواطن 35 سنة بطعنتين نافذتين في القلب والبطن، بعد أن تدخل "الضحية" لفض مشاجرته مع سائق آخر بمنطقة عزبة النخل.
كان "سمير أبو فارس" 35 سنة، ومقيم في عزبه النخل، شاهد سائقين توك توك يتشاجران بسبب قيام أحدهم بقطع الطريق على المارة، فتدخل لفضها فنشبت مشادة كلامية بينه وبين أحد السائقين، وبعد مرور 3 ساعات وأثناء تواجده بالشارع سمع صوت طلقات نارية، وإذ به يلتفت لمشاهدة مطلق الأعيرة النارية ليجدهم 3 أشخاص من بينهم سائق التوك توك الذي كان يتشاجر منذ قليل.
وأثناء قيام "الضحية" بالتوجه إلى منزله منعا للاحتكاك معهم، غافلة أحدهم وسدد له طعنه في القلب وعندما سقط على الأرض سدد له طعنه أخرى في البطن وفر هاربا مع أصدقاءه، وعلى الفور تم نقلة بواسطه الأهالي للمستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.
وأخطرت المستشفى قسم شرطة المرج بالواقعة وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة الي مشرحة زينهم للتشريح لمعرفة سبب الوفاه وصرحت بالدفن، وكلفت بسرعة تحريات المباحث وضبط المتهمين.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.