الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد رد غير متوقع من سما المصرى عقب الازمة التى يمر بها نادى الزمالك

منذ 1 اسابيع
December 2, 2019, 1:04 pm بلغ
شاهد رد غير متوقع من سما المصرى عقب الازمة التى يمر بها نادى الزمالك

موضوع
شاهد رد غير متوقع من سما المصرى عقب الازمة التى يمر بها نادى الزمالك

دلع عيني دلع النقاز عملها وخلعطب والله ماصعبان عليا غير جمهور الزمالك اللي مورتضيلا عمال يلعب بيهمماتدفع فلوس اللاعيبه ياض يامرتضي انت مش قلت خزينه النادي مليانه فلوس؟ وطالع تهدد اللاعيبه وتقولهم ملموس عندي فلوس طب قابل باه اهي الفرقه كلها هتخلع منك لا وامير مرتضي قال قافل علي الفرقه قالواضح أنه قافل علي الفرقه ونسي المفتاح جوه
بعد الأزمة التي يشهدها الزمالك حاليا   رد  غير متوقع من سما المصري لـ مرتضى منصور

علقت سما المصري على رحيل اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق نادي الزمالك، وإعلانه عن فسخ تعاقده مع النادي، بسبب تعنت الإدارة وعدم إعطائه مستحقاته المالية، ووجهت رسالة إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

تعليق سما المصري على فسخ تعاقد حمدي النقاز مع الزمالك
ونشرت سما المصري، صورة من رسالة حمدي النقاز الذي أعلن من خلالها عن فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.
وعلقت "المصري" على الصورة قائلة: "دلع عيني دلع النقاز عملها وخلع. طب والله ما صعبان عليا غير جمهور الزمالك اللي مورتضيلا عمال يلعب بيهم. ما تدفع فلوس اللاعيبه ياض يامرتضي انت مش قلت خزينة النادي مليانه فلوس؟، وطالع تهدد اللاعيبه وتقولهم ملوش عندي فلوس طب قابل بقى، أهي الفرقه كلها هتخلع منك لا وأمير مرتضي قال قافل علي الفرقه قال. واضح أنه قافل علي الفرقه ونسي المفتاح جوه".


حمدي النقاز
وأعلن حمدي النقاز، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، فسخ تعاقده مع الزمالك، بعد تأخر النادي في سداد مستحقات اللاعبين، حيث أكد أنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ 4 شهور كاملة، الأمر الذي جعل أغلب اللاعبين يفكرون في الرحيل عن أسوار القلعة البيضاء.

وقال النقاز عبر إنستجرام:" "تم فسخ العقد مع نادى الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر أو لأثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وأخواتى".
 
هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.