الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عقب ظهور الفيديوهات الغير اخلاقيه لها .. جوهرة تنضم لهذا القائمة عقب تصدرها المشهد

منذ 3 يوم
December 2, 2019, 1:16 pm بلغ
عقب ظهور الفيديوهات الغير اخلاقيه لها .. جوهرة تنضم لهذا القائمة عقب تصدرها المشهد

عقب ظهور الفيديوهات الغير اخلاقيه لها جوهرة تنضم لهذا القائمة عقب تصدرها المشهد

الفيديوهات المخلة | جوهرة تنضم لـ القائمة وهؤلاء النجمات أشهر ضحايا التسريبات



انضمت الراقصة الروسية جوهرة لقائمة النجمات صاحبات الفيديوهات المخلة والفاضحة التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

الفيديو الأحدث في هذه القائمة يحوي مقاطع خادشة للحياء تظهر فيها الراقصة مع أحد أصدقائها ويدعى خالد، والذي أكد أنهما متزوجان بالفعل.

وبرر "خالد" صديق جوهرة هذا الفيديو الفاضح بأنهما أرادا توثيق علاقتهما الزوجية من خلال فيديو يشاهدانه كلما أرادا، وهو التفسير الذي لم يقنع الكثيرين.

أما جوهرة فلم ترد على الفيديو، واكتفت بوضع صورة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، لـ حالة تعبر عن حزنها وصدمتها.

جوهرة ليست الوحيدة التي تعرضت لهذا الموقف، ولتسريب فيديوهات غير لائقة لها على السوشيال ميديا، حيث تعرضت الممثلتان منى فاروق وشيما الحاج لموقف شبيه، بعد تسريب فيديوهات لهما .

وبررت الممثلتان منى فاروق وشيما الحاج تصوير هذه الفيديوهات بأنهما كانا متزوجتين من رجل عرفيا، وهو ما لم يكن معلنا من قبل.

قائمة التسريبات أكثر من أن تحصى وتضم عددا كبيرا من النجمات على مر السنين، ابتداء من تسريب فيديو للفنانة السورية نانا، في أوضاع مخلة مع أحد أصدقائها، مرورا بفيديو اللبنانية مروة من أحد المشاهد المحذوفة من أحد أفلامها، والذي تم تسريبه لاحقا عبر يوتيوب، فضلا عن عشرات الفيديوهات الفاضحة لعدد من النجمات العربيات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.